"أزعج الاتحاد".. نجم الشباب "يحترف" في المكسيك

تاريخ النشر: 18/01/2022
706
منذ سنتين
أزعج الاتحاد.. نجم الشباب يحترف في المكسيك

يصر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، على إتمام انتقاله إلى فريق مكسيكي، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء.


والفريق الأول لكرة القدم في الشباب مع المدرب البرازيلي شاموسكا، ينافس على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل وصافة جدول الترتيب بـ33 نقطة، وفارق 5 نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

وفشل الليث الشبابي في تحقيق الفوز في آخر مباراتين دوريتين، ضد أبها والاتفاق، على الترتيب.

نجم الشباب إلى المكسيك

زعم حساب "FAFHOO" الإخباري المكسيكي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النجم التشيلي إيجور ليشنوفسكي، يجري محادثات متقدمة مع تيغريس المكسيكي، في يناير 2022.

وأوضح أن البالغ من العمر 27 عامًا، بدا مصرًا على إتمام انضمامه إلى تيغيرس، حيث "تابع" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، حسابات عدد من نجوم الفريق المكسيكي.

ليشنوفسكي، لديه خبرة جيدة في الدوري المكسيكي، إذ خاض تجربتين في الفترة من 2017 إلى 2020 مع كل من نيكاكسا وكروز أزول، قبل أن يرتدي قميص الشباب.

ليشنوفسكي يزعج الاتحاد

نجح الاتحاد في الحصول، يناير الجاري، على توقيع النجم أحمد شراحيلي، مجانًا، بعدما دخل مدافع الشباب، الفترة الحرة.

وظهر الرئيس خالد البلطان غاضبًا في مؤتمر صحفي، من مفاوضات الاتحاد مع شراحيلي، موضحًا أنه لن يوافق على بيع المدة المتبقية في عقد اللاعب.

وسواء أكان البلطان أكد ذلك، بسبب غضبه، أو عن قناعة حقيقية، يبقى بيع ما تبقى من عقد شراحيلي، حال رحيل ليشنوفسكي، أمرًا مستحيلًا، بالنظر إلى أنهما معًا يمثلان خط دفاع الشباب الأساسي.

اقرأ أيضا

النصر ينقذ خالد البلطان.. ويتعاقد مع نجم الشباب بـ60 مليون ريال

غرامات رسمية على الأهلي.. والشباب يدفع 21 ألف ريال إلى الراهب

حمل تطبيق سعودي الآن