النصر يهدد وصافة الشباب برباعية في الفيصلي "الجريح"

تاريخ النشر: 15/01/2022
129
منذ سنتين
النصر يهدد وصافة الشباب برباعية في الفيصلي الجريح

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره الفيصلي بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم خالد الغنام بهدف النصر الأول في الدقيقة الثانية، بعد تلقي تمريرة عرضية من ماشاريبوف، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 74، بعد تمريرة من سامي النجعي، ليودع الكرة في الزاوية اليمنى من المرمى.

وتابع الأرجنتيني بيتي مارتينيز بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 78، بعد مراوغة متميزة لدفاعات الفيصلي، قبل أن يسدد كرة صاروخية عند حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف مارتينيز الهدف الشخصي الثاني له، والرابع للنصر، في الدقيقة 81، بعد جملة هجومية، بتمريرة من تاليسكا إلى مارتينيز الذي سدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ورفع النصر رصيده إلى 32 نقطة، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطة واحدة عن الشباب الوصيف، و6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة، في المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط.

أبرز الفرص


وفي الدقيقة 71، كاد فونيس موري "النصر" أن يسجل هدفًا، بعد استغلال ركلة ركنية، ليوجه كرة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 87، وجه إسماعيل دا سيلفا "الفيصلي" تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة في العارضة. 


المباراة القادمة


ويحل النصر ضيفًا على نظيره التعاون، يوم الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

مباشر| النصر ضد الفيصلي.. الجولة 17 من دوري المحترفين

النصر يتلقى هدية من باريس سان جيرمان في الميركاتو.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن