الأهلي يفاوض برازيلي "أحرج" الهلال.. والبديل: هدف الشباب

تاريخ النشر: 17/01/2022
2794
منذ سنتين
الأهلي يفاوض برازيلي أحرج الهلال.. والبديل: هدف الشباب

يتحرك النادي الأهلي في يناير 2022، نحو الحصول على خدمات نجم ينشط في الرواق الأيمن هجوميًا، بعدما اقترب السنغالي الحسن نداو، من الرحيل، رسميًا.


والأهلي مع الرئيس ماجد النفيعي، نجح في التعاقد مع 4 لاعبين دفعة واحدة، هم عبد الله المقرن من الرائد، الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، البرازيلي كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي وأيمن يحيى من النصر.

وقطع الأهلي، شوطًا مهمًا في مفاوضاته مع نادي تاليريس دي كوردوبا الأرجنتيني، من أجل التعاقد مع النجم الكولومبي دييجو فالويس، صاحب الـ25 عامًا.

ولكن.. ذكر الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الأهلي لم يحصل حتى الآن، على موافقة نادي تاليريس الأرجنتيني.

وأوضح أن الموافقة الوحيدة التي حصل عليها الأهلي، كانت من دييجو فالويس نفسه، الذي يجب أن يلعب دورًا هامًا في حسم الصفقة، عن طريق الضغط على فريقه الأرجنتيني.

وأشار الإعلامي Rudy Galetti، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الأهلي يفاوض عددًا من أهدافه الأخرى، بينما ينتظر رد تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، على العرض المقدم بشأن فالويس.

وشدد على أن الأهلي، يركز الآن في مفاوضاته مع اللاعب مارينيو، نجم سانتوس البرازيلي، من أجل ضمه، حال فشلت الصفقة الكولومبية.

مارينيو البالغ من العمر 31 عامًا، كان ضمن أهداف الشباب، صيف 2021، لكن سانتوس رفض عرض خالد البلطان، حفاظًا على خدمات اللاعب الذي يرتدي قميص فريق بيليه، من صيف 2019.

من ناحية أخرى، يفاوض الأهلي بحسب صحيفة "هاتريك"، نجمًا برازيليًا، سبق له أن رفض ارتداء قميص الهلال، صيف 2020.

وأوضحت أن الأهلي دخل في مفاوضات مبدئية مع البرازيلي برونو تاباتا، جناح سبورتينج لشبونة البرتغالي.

تاباتا صاحب الـ24 عامًا، لم يعد يقدم مستويات جيدة مع سبورتينج لشبونة في البرتغال، حيث أنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف في الدوري البرتغالي خلال 11 مباراة، مكتفيًا بإحراز 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في كل المسابقات الرسمية.

يشار إلى أن الأهلي قدم عرضًا ضخمًا إلى تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، بـ7 مليون دولار أمريكي، بهدف ضم الكولومبي دييجو فالويس، مع راتب سنوي يساوي 2 مليون، بجانب عقد يمتد إلى عام 2026. 

اقرأ أيضا

بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي ينضم إلى الشباب

تصريحات مثيرة تكشف خفايا جديدة لانتقال العويس للهلال وصدمة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن