أنشلوتي "ضاحكا" يسخر من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالسوبر

تاريخ النشر: 17/01/2022
413
منذ سنتين
أنشلوتي ضاحكا يسخر من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالسوبر

أثار الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد الجدل، بالسخرية من الغريم التقليدي برشلونة، عقب التتويج الليلة بالسوبر الإسباني على حساب أتليتك بيلباو بثنائية نظيفة.

وينجح للمرة الثانية على التوالي ريال مدريد في تحقيق لقب السوبر الإسباني، في السعودية، بعد أن فاز باللقب في يناير عام 2020 في ملعب الجوهرة المشعة على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

وكان ريال مدريد قد تأهل للنهائي بالفوز في كلاسيكو الأرض على برشلونة (3-2)، في مباراة تاريخية، امتدت للأشواط الإضافية، بعد التعادل الأيجابي في الوقت الأصلي بهدفين لمثلهما.

وقال أنشلوتي بعد الفوز بالسوبر: "أنا سعيد جداً لوجودي في هذا النادي، يمكن أن يكون ذلك بمثابة دافع للاستمرار".

وأضاف: "مودريتش لاعب مهم، لا يقل أهمية عن كروس وكاسيميرو، عندما ينخفض مستواهم نفقد السيطرة على المباراة".

وأوضح كارلو "ضاحكا" بشأن الاستحواذ على الكرة: "أنا سعيدٌ جدًّا، لقد لعبنا مباراتين بأسلوب مختلف وقدمنا أداءً جيّدًا واستحقينا الفوز، لقد استحوذنا كثيرًا".

وتثير ضحكات أنشلوتي بشأن الاستحواذ، الجدل خاصة أن مواجهة برشلونة الماضية كان يلعب الفريق الملكي على رد الفعل فقط، خاصة أن الكرة دائما كانت بين أقدام لاعبي الفريق الكتالوني دائما.

ونجح ريال مدريد بذلك في التتويج باللقب الـ12 له على مستوى السوبر الإسباني، ليقترب من الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة الغريم التقليدي صاحب الـ13 لقبا. 

اقرأ أيضا

من جدة للرياض.. ريال مدريد يستعد لغزو العالم بالسوبر الإسباني

الأستاذ أنشيلوتي وإنجاز جديد لريال مدريد.. أرقام قياسية مذهلة

حمل تطبيق سعودي الآن