أزمة عنيفة بين تشافي ورئيس برشلونة بعد كلاسيكو السعودية

تاريخ النشر: 17/01/2022
243
منذ سنتين
أزمة عنيفة بين تشافي ورئيس برشلونة بعد كلاسيكو السعودية

أثارت تصرفات خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، في الفترة الأخيرة غضب المدرب تشافي هيرنانديز، وتحديدا عقب الخسارة من ريال مدريد في كلاسيكو الأرض يوم الأربعاء الماضي.

وتعرض برشلونة للخسارة (3-2) أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، الذي إقيم في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتوج ريال مدريد بالأمس بكأس السوبر الإسباني، للمرة الـ12 في تاريخه، بالفوز (2-0)، على أتلتيك بيلباو في ملعب الدرة، بهدفي النجمين لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

ويمتلك برشلونة حتى الأن الرقم القياسي لعدد بطولات التتويج بالسوبر الإسباني، برصيد 13 لقبا، بفارق لقب وحيد عن ريال مدريد حامل اللقب مؤخرا.

أزمة لابورتا مع تشافي:


كشف توني فريشيا المرشح السابق لرئاسة برشلونة، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، في ظل سلسلة تغريداته المثيرة للجدل، أن تشافي غير راضي عن تواجد لابورتا الدائم في غرفة خلع ملابس الفريق.

وأوضح أنه تواجد لابورتا في غرفة خلع ملابس الفريق، عقب كلاسيكو الأرض الأخير، وإلقاء خطبة للاعبين، لم يعجب تشافي وقادة الفريق، الذين اعتبروه تدخل صريح من الرئيس في شئون الفريق.

وأشار منافس لابورتا السابق في انتخابات برشلونة، أن اللاعبين لم يعلقوا على كلمات لابورتا لهم، وتشافي طلب من المقربين لرئيس النادي بعدم تكرار تصرفه بالتواجد في غرفة خلع الملابس.

ويتولى تشافي هيرنانديز حاليا تدريب برشلونة منذ بداية شهر ديسمبر الماضي، حيث نجح بعض الشيء في إعادة الاستقرار لآداء الفريق الكتالوني، في انتظار تحسن النتائج المتذبذبة بعض الشيء.

اقرأ أيضا

أنشلوتي ضاحكا يسخر من برشلونة بعد تتويج ريال مدريد بالسوبر

رفض برشلونة.. إسبانية تفاجئ النصر: ديميترفيسكي في طريقه إلى قطر!

حمل تطبيق سعودي الآن