بنزيما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع هالاند أو مبابي

تاريخ النشر: 17/01/2022
221
منذ سنتين
بنزيما يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد مع هالاند أو مبابي

يبدو أن ريال مدريد سيوّلي اهتمامه بكل قوّة أمام التعاقد مع أحد الثنائي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان أو النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بروسيا دورتموند، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، بسبب نجمه المتألق كريم بنزيما.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية بأن كريم بنزيما هدّاف ونجم فريق ريال مدريد يفكّر في الرحيل عن النادي الملكي في الصيف المقبل، رغم تألقه اللافت في صفوف الميرنجي خاصةً بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى يوفنتوس ومنه إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، أن بنزيما قد يرحل عن المرينجي في الصيف، بالرغم من رغبته الشديدة في الاعتزال داخل أسوار ملعب “سانتياجو برنابيو”.

بنزيما يفكر في الرحيل عن ريال مدريد لهذا السبب

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم منتخب فرنسا أخبر رئيس النادي الملكي إذا وقع المرينجي مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال بنزيما أكد للرئيس فلورينتينو بيريز رغبته الكبيرة في الاستمرار مع ريال مدريد، لكنه سيرحل عن النادي إذا أحضروا هالاند.

وأبدى مهاجم الميرنجي رغبته في التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق العاصمة الفرنسية، وسيكون سعيداً إذا لعب بجانبه في الموسم المقبل.

بنزيما شارك في فوز ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني، بعد أن قاد الفريق للفوز على برشلونة بنتيجة 3- 2 في دور نصف النهائي من المسابقة التي أقيمت في السعودية، قبل أن يقوده مجددًا ويسجل هدفًا في فوز الميرنجي بهدفين دون رد في المباراة التي انتصر فيها بثنائية على أتلتيك بلباو في النهائي.

اقرأ أيضا

بنزيما يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته في مدريد بعد رحيل كريستيانو

بنزيما يكشف عن خدعته الدائمة للحراس.. ويؤكد: لا أحتاج لزميل

حمل تطبيق سعودي الآن