بنزيما يكشف تفاصيل مثيرة عن حياته في مدريد بعد رحيل كريستيانو

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
136
بنزيما وكريستيانو رونالدو
كشف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الكروي بنادي ريال مدريد الإسباني، عن اللاعبين الذي استمتع باللعب بجوارهم داخل الملعب، مؤكدًا حصلت على أشياء كثيرة من زيدان وكريستيانو رونالدو.
 
منحت جريدة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، مواطنها كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021.
 
وقال بنزيما، في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم: "أكثر اللاعبين الذين استمتعت باللعب معهم، هما كريستيانو رونالدو وجونينيو وفريد وأوزيل، كذلك زيدان في التدريبات، واللاعبين ممن أصبح منهم مدربين، كرة القدم التي تقدم من خلالها الدعم تستلم الكرة، ثم تعيدها إليهم ويمررونها إليك مرة أخرى".
 
واستكمل: "أخذت العديد من الأشياء من زيدان وكريستيانو أو في الحقيقة كل شيء تقريبًا، زيزو مثلًا وترويضه للكرة ومعرفته بالتوقيت المناسب للقيام بتمريرة جيدة أو مرواغة أنيقة، ورونالدو تعلمت منه قبل أي شيء المجازفة والمراوغة والتسجيل، وبالرغم من ذلك أنا لست مثلهما لأنهما بمكانة عالية جدًا".
 
وأضاف: "منذ رحيل كريستيانو لم تعد طريقتي في اللعب طبيعية جدًا، الآن لا أريد أن أقول كل شيء يمر عبر قدمي أنا من يخلق الفرص ويسجل الأهداف، في ليون كنت أخلق الفرص وأسجل الأهداف، الآن هذا ما أقوم به في ريال مدريد".
 
وأردف: "عندما كان كريستيانو في ريال مدريد، كنت أكثر من يساهم بتقديم تمريرات حاسمة وكريستيانو أكثر من يسجل أهداف".
 
واختتم بنزيما، قائلًا: "أنا لا ألعب مثل الرقم 9 الذي يبقى بالمنطقة لكني أعرف كيف أفعل ذلك، وكل ذلك ثمرة الكثير من العمل، لقد نشأت وأنا أشاهد رونالدو، المهاجم البرازيلي، وبنظري كان يعرف كيف يفعل كل شيء".