بنزيما يكشف عن "خدعته الدائمة" للحراس.. ويؤكد: "لا أحتاج لزميل"

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
272
بنزيما
منحت جريدة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، مواطنها كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021.
 
وأعلنت فرانس فوتبول، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، حصول كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب فرنسي لعام 2021، حيث نشرت صورته على غلافها، معلقة عليها بـ "بنزيما، لقد أصبحت الرقم 9 الذي طالما رغبت في أن تكونه".
 
وقال بنزيما، في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "عندما أجد نفسي وحيدًا أمام حارس المرمى، أحاول خداع حارس المرمى وأعطي الكرة إلى زميلي، هذي هي كرة القدم التي أحبها، في كل مرة ألعب هذا ما أقوم به لن أتغير أبدًا، إنها مثل قيادة سيارة فيراري يجب أن تكون كرة القدم أنيقة وجميلة".
 
واستكمل مهاجم ريال مدريد، قائلًا: "حين أستلم الكرة، لا أحتاج لزميل في الفريق يناديني ليطلب الكرة مني أولئك الذين ألعب معهم يعرفون هذا الأمر، عندما تصلني الكرة سأبحث عن أفضل خيار للتمرير دومًا، أحب كرة القدم عندما تلعب بلمسة واحدة وتكون سلسة وعندما تخاطر بالمراوغة، الزميل الذي تعطيه الكرة ثم يعيد الكرة لك".
 
وأوضح: "إذا كنت تعرف ما كنت تنوي القيام به عندما تستلم الكرة؟ نعم إنه أمر إلزامي، في كرة القدم اليوم ليس لدينا الكثير من الوقت للاحتفاظ بالكرة يجب أن تمرر بأسرع وقت، كرة القدم اليوم يوجد فيها الكثير من القوة".
 
وأردف: "في الوقت الحالي أفكر فقط في الاستمرار على هذا المستوى، الجميع يقول إنه يمكنني أن أفعل ما هو أفضل قليلًا، لكنني لا أرى ذلك من النواحي الفنية والتكتيكية والعقلية والبدنية الآن علينا أن نفوز بالبطولات الجماعية".
 
واختتم بنزيما، بالرد على سؤال هل تسخر من المدافعين؟، قائلًا: "ليس ذلك ما ألعب من أجله، وعندما أراوغ لا أفعل ذلك للسخرية من المدافع، الشيء الأساسي هو أن أؤدي بشكل جيد وأن أساعد فريقي على الفوز، أنا لا أتبع هذا النوع من الأمور".