رغم أنباء الانسحاب.. ريال مدريد يجهز مبلغ خيالي للتعاقد مع هالاند

تاريخ النشر: 17/01/2022
220
منذ سنتين
رغم أنباء الانسحاب.. ريال مدريد يجهز مبلغ خيالي للتعاقد مع هالاند

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، تستعد بخطة مخادعة، للتعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وتقوم بتجهيز مبلغ خيالي من أجل الفوز بخدماته وتعزيز صفوف الميرنجي.

وبرغم أنباء انسحاب ريال مدريد من الصراع على التعاقد مع اللاعب مع عمالقة أوروبا، أبرزها الغريم التقليدي برشلونة، ومانشستر سيتي وأيضًا تشيلسي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "الميرور" الإنجليزية عن تجهيز ريال مدريد لمبلغ يصل إلى 349.7 مليون يورو للتعاقد مع هالاند مهاجم "أسود الفيستيفال" الحالي، خلال الصيف المقبل.

وسلطت الصحيفة الضوء على "الحرب" الدائرة بين الثنائي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل التوقيع مع هالاند، مع وجود رغبة للاعب النرويجي باللعب في الدوري الإسباني، لكن الوجهة لم تتحدد حتى الآن.

النرويجي هالاند، يمتلك مقومات المهاجم "السفاح" الذي يستطيع تسجيل الأهداف من أقل الفرص، ويتمتع بقدرات بدنية هائلة تمنحه الفرصة على تشكيل خطورة قوية على المدافعين.

 

قيمة الشرط الجزائي


من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عن الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب هالاند، حيث نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تشير إلى الرقم الكبير الذي يشترطه النادي الألماني أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع مهاجمهم الشاب.

وقال رومانو في التغريدة إن الشرط الجزائي وصل إلى 80 مليون يورو، بجانب العديد من العمولات.

أرقام هالاند مع بوروسيا دورتموند 2021 - 2022


- في الدوري الألماني، لعب هالاند 14 مباراة تمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، بواقع (1082 دقيقة).

- شارك النرويجي في مباراة وحيدة في بطولة السوبر الألماني، ولكن فشل في تسجيل أو صناعة اي هدف.

- على مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا، لعب إيرلينج 3 مباريات، سجل 3 أهداف، بواقع 203 دقيقة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي لهالاند

مقارنة رقمية مرعبة بين هالاند وفينيسيوس.. تشعل الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن