مفاجأة.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي لهالاند

تاريخ النشر: 16/01/2022
406
منذ سنتين
مفاجأة.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي لهالاند
تتهافت عمالة الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الحصول على خدمات اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، من أجل ضمه إلى صفوفهم، وعلى رأسهم ريال مدريد ومانشستر سيتي وبرشلونة.

وارتبط اسم هالاند بالانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة في الدوريات الأوروبية، من أجل تعزيز صفوف فريقها بخدمات الفتى النرويجي المتميز في خط الهجوم.

النرويجي هالاند، يمتلك مقومات المهاجم "السفاح" الذي يستطيع تسجيل الأهداف من أقل الفرص، ويتمتع بقدرات بدنية هائلة تمنحه الفرصة على تشكيل خطورة قوية على المدافعين.

يبحث نادي ريال مدريد ومنافسه التقليدي برشلونة، التعاقد مع اللاعب خلال نافذة الانتقالات المقبلة، رغم انتشار تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن انسحاب الملكي من السباق أمام البلوجرانا، الذي يمني النفس بالتعاقد مع اللاعب رغم المشاكل المادية التي يواجهها، ومن أجل تدعيم مشروع المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، من أجل بناء الفريق مجددًا.

أما في الدوري الإنجليزي فيأتي اهتمام مانشستر سيتي باللاعب، من أن رحل سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق الأول إلى برشلونة، قبل أن يلحق به زميله فيران توريس إلى النادي الكتالوني أيضًا، ليصبح السيتيزين بلا مهاجم صريح مؤخرًا، وبطلب من المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، فقد أعطى الضوء الأخضر لإدارة السيتي، بالدخول بقوة في صفقة اللاعب.

من جانبه، كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، عن الشرط الجزائي الموجود بعقد اللاعب هالاند، حيث نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تشير إلى الرقم الكبير الذي يشترطه النادي الألماني أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع مهاجمهم الشاب.

وقال رومانو في التغريدة إن الشرط الجزائي وصل إلى 80 مليون يورو، بجانب العديد من العمولات.

أرقام هالاند مع بوروسيا دورتموند 2021 - 2022


- في الدوري الألماني، لعب هالاند 14 مباراة تمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، بواقع (1082 دقيقة).

- شارك النرويجي في مباراة وحيدة في بطولة السوبر الألماني، ولكن فشل في تسجيل أو صناعة اي هدف.

- على مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا، لعب إيرلينج 3 مباريات، سجل 3 أهداف، بواقع 203 دقيقة.



فابريزيو رومانو يكشف الشرط الجزائي لهالاند

اقرأ أيضا

مقارنة رقمية مرعبة بين هالاند وفينيسيوس.. تشعل الميركاتو

بوروسيا دورتموند يكشف حقيقة تصريح هالاند.. أنه شخص عفوي

حمل تطبيق سعودي الآن