هالاند "يدمر" مستقبل ريال مدريد رغم التعاقد مع مبابي

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
384
هالاند
فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل باهتمام إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، بالحصول على خدمات البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الأول بنادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي القادم لموسم (2022 -2023).
 
ويعد النرويجي هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، هدف رئيسي للعديد من الأندية خلال الفترة الحالية، للحصول على خدماته وعلى رأسهم برشلونة وريال مدريد وقطبي مانشستر سيتي ويونايتد وتشيلسي.
 
وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يطالب بضرورة التعاقد مع اللاعب فينيسيوس، في حالة حالة فشل ضم هالاند من دور تموند، لتعزيز الهجوم بصفقة قوية.
 
وأفادت التقارير أن مانشستر سيتي وجه اهتمامه إلى نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بعد تعرضه لانتكاسة في سعيه وراء لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن أداء فينيسيوس الرائع قد لفت انتباه بيب جوارديولا، مما جعله يفكر في ضمه خلال الصيف القادم.
 
ويستمتع فينيسيوس بفترة رائعة مع فريق كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، حيث ساهم في تسجيل 15 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة في 28 مباراة في جميع البطولات التى شارك فيها.
 
وعلى جانبه، يقترب ريال مدريد من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، بعدما أفصح اللاعب أكثر من مرة مؤخرًا برغبته بارتداء قميص الميرنجي.
 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.