رفض برشلونة.. إسبانية تفاجئ النصر: ديميترفيسكي في طريقه إلى قطر!

تاريخ النشر: 16/01/2022
1628
منذ سنتين
رفض برشلونة.. إسبانية تفاجئ النصر: ديميترفيسكي في طريقه إلى قطر!

ما يزال مستقبل النجم الروماني ستول ديميترفيسكي، حارس مرمى نادي رايو فاليكانو الإسباني، غامضًا، بالنظر إلى حصوله على عرضين رسميين، يناير 2022، من برشلونة والنصر.


والنصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، يبحث عن حارس مرمى أجنبي، يحمي عرين الفريق الأول لكرة القدم، في ظل تراجع المستويات التي يقدمها وليد عبد الله، وقلة خبرة كل من أمين بخاري ونواف العقيدي.

وبعد فشل ضم محمد العويس الذي فضل ارتداء قميص الهلال، فاوض النصر، أكثر من حارس مرمى عالمي، قبل أن يصل إلى اتفاق شخصي مع الروماني ستول ديميترفيسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني. 

النصر أقنع ديميترفيسكي، صاحب الـ28 عامًا، ماديًا، لكن رايو فاليكانو لا يوافق على بيع خدماته بـ3.5 مليون يورو، ما يعادل 15 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

وأشارت صحيفة "elnacional" الإسبانية، إلى أن الحارس الروماني، رفض عرض برشلونة، بعدما خيب الرئيس خوان لابورتا، آماله، بشأن قيمة الراتب السنوي، الأمر الذي دفع ستول، إلى البحث عن عروض خارجية.

المفاجأة أن الصحيفة لم تذكر اسم النصر، بل زعمت أنه في طريقه إلى الدفاع عن شعار نادٍ قطري، لم تكشف هويته.

وأوضحت أن ستول ديميترفيسكي، خرج من حسابات برشلونة، بعد أن فشل النادي الكاتالوني في إقناعه، خاصة أنه كان سيبقى احتياطيًا في ملعب كامب نو، لصالح الألماني أندريه تير شتيجن.

يذكر أن النصر نجح في الحصول فقط على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، مع تسجيل اسمه، بدلًا من المغربي عبد الرزاق حمد الله، فور الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

اقرأ أيضا

بعد تجربة النصر.. ابن الأهلي ينضم إلى الشباب

الاتحاد المرشح الأول للدوري والهلال والنصر توالي

حمل تطبيق سعودي الآن