الاتحاد المرشح الأول للدوري والهلال والنصر توالي

تاريخ النشر: 16/01/2022
257
منذ سنتين
الاتحاد المرشح الأول للدوري والهلال والنصر توالي

أوضح الكاتب والإعلامي الرياضي فيصل عايش، الأسباب الخفية وراء عودة الاتحاد من القاع للمنافسة على الألقاب خلال آخر موسمين تحت قيادة مجلس إدارة أنمار الحائلي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 نقطة من 16 مباراة وله لقاء مؤجل ضد الهلال، يوم 8 مارس المقبل.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة تظيره الفيصلي، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وقال الكاتب فيصل عايش في تصريحات لإذاعة ألف ألف في المنصة مع البكري: "يجب علينا أن نكون منصفين لإدارك أنمار الحائلي فما قاسته خلال العامين الأولى من ولايتهم كان كفيلاً بابتعادهم عن المشهد، إلا أنهم تفرغوا للعمل فنجحوا أخيراً وتبقى فقط تتويجهم ببطولة".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "الاتحاد على الصعيد البدني أصبح قوياً للغاية ويستطيع تطبيق أي تكتيك، والكرة الهجومية التي أضفاها المدرب كوزمين كونترا أسهمت بشكل كبير في تلافي تأثير الغياب الكبير لحجازي وكورنادو".

وأشار الكاتب فيصل عايش إلى إطلالة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الأولى مع الاتحاد، قائلا: "عبدالرزاق يمثل القطعة الناقصة في الاتحاد وهو أنسب فريق له بعد خروجه من النصر، لجودة العناصر التي تستطيع إبراز أي لاعب جديد على الفريق".

وشدد فيصل عايش، على ضرورة أن يسعى الاتحاد إلى الحفاظ على الفارق النقطي الجيد بينه وبين ملاحقيه، ومحاولة تعزيزها بقدر أكبر، فالقسم الثاني من الدوري عادةً ما يكون أصعب مما سبقه.

ومن جانبه، قال الإعلامي فيصل الجفن عن المرشحين للتويج بالدوري: "الاتحاد المرشح الأول للدوري، ولكن من يليه يصعب التنبؤ بترتيبهم أو استمرارهم في المنافسة حتى النهاية". 

اقرأ أيضا

فلامنجو البرازيلي يشترط على الهلال.. هدف الاتحاد و40 مليون ريال

رومارينيو غاضب.. أول رد فعل من نجم الاتحاد على شائعة كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن