ليفربول يعرض محمد صلاح للبيع خوفا من تمرد كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 17/01/2022
1340
منذ سنتين
ليفربول يعرض محمد صلاح للبيع خوفا من تمرد كريستيانو رونالدو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو، قبل أن يدخل الموسم الماضي، في أزمة مع فريقه لرغبته بالانتقال لأحد العملاقين برشلونة وريال مدريد.

*ليفربول يعرض محمد صلاح للبيع:


كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن موقف ليفربول لم ولن يتغير من مطالب محمد صلاح بالحصول على 400 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو الرفض التام للأمر.

وأوضحت أن رامي عباس وكيل محمد صلاح كان بصدد طلب الحصول على راتب 500 ألف إسترليني أسبوعيا، كما يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن ليفربول لن يوافق على طلبات محمد صلاح، التي يرأها مدمرة لسقف الرواتب في الفريق، والتي يتصدرها الهولندي فيرجيل فان دايك.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن رامي عباس وكيل محمد صلاح، حال لم يتوصل الطرفين لاتفاق خلال الفترة المقبلة، سيطلب الرحيل للنجم المصري في الصيف المقبل عن ليفربول.

وشددت أن ليفربول وقتها سيوافق على بيع محمد صلاح، في الصيف المقبل، قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده للاستفادة منه ماليا، بدلا من رحيله مجانا في نهاية موسم 2022-2023.

اقرأ أيضا

لا جديد يذكر.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

30 عام لا تساوي 3 ملايين ريال.. صراع محمد صلاح وليفربول يستمر

حمل تطبيق سعودي الآن