أسطورة يونايتد يعلن فوز محمد صلاح على ميسي بجائزة "ذا بيست"

كتب : سعودي
منذ أسبوع
275
محمد صلاح وميسي
يتنافس الثنائي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وسيكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد غدا الأثنين هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي يتنافس عليها الثلاثي محمد صلاح، ليونيل ميسي، روبرت ليفاندوفيسكي.

وكان ميسي قد توج في شهر ديسمبر الماضي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021، المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بالتفوق على ليفاندوفيسكي.

وباتت هذه هي المرة الثانية، التي يترشح فيها محمد صلاح، ضمن القائمة النهائية للفوز بجائزة "ذا بيست" لافضل لاعب في العالم، حيث كانت المرة الأولى في عام 2018، والتي احتل فيها الترتيب الثالث.

ويتصدر حاليا محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، حيث أنه الأفضل في البريميرليج هذا الموسم، بالرغم من تأخر فريقه عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 11 نقطة.

*محمد صلاح أفضل من ميسي:


وقال ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد بشأن صرع ميسي وصلاح على جائزة "ذا بيست": "منذ انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، لا يمكنه الدخول ضمن مقارنات الأفضل".

وأضاف: "لا يمكن مقارنة ميسي بالأفضل بسبب منذ الصيف الماضي، من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة".

وأوضح أسطورة مانشستر يونايتد: "محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لقد كان رائعًا، لم يسجل أي لاعب نفس عدد أهداف مو في البريميرليج خلال عام 2021".

وواصل قائلا: "إنه يتفوق بفارق 6 أهداف على الأقل على أي لاعب آخر، كما شارك بشكل مباشر في 35 هدفًا، متفوقًا بـ11 هدفًا على أقرب منافس".

وأتم قائلا: "استطاع مو تدمير كل المنافسين، هذا الرجل حاسم للغاية".