30 عام لا تساوي 3 ملايين ريال.. صراع محمد صلاح وليفربول يستمر

كتب : محمد حسن
منذ أسبوعين
207
محمد صلاح
يتواصل الحديث عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي تعاقده مع الريدز في نهاية صيف عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، ما يوازي 2 ملايين ونصف ريال سعودي، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

وكان محمد قد انتقل لليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

وحسب صحيفة "تيليجراف"، يقف عامل السن خلف رفض الإدارة لدفع هذا المبلغ للمصري في عقده الجديد، حيث أنه سيكمل عامه الـ 30 قريبًا، الذي يمثل نقطة البداية في انخفاض مستوى الرياضيين بدنيًا وفنيًا.

وكان قد كشف الصحفي البريطاني "بول جويس" في صحيفة "تايمز" الإنجليزية، أن محمد صلاح حتى الأن لا يبدي أي تنازل بشأن طلباته المالية لتجديد عقده مع ليفربول.


وأوضح أن محمد صلاح ووكيله في المفاوضات مع ليفربول، أكدوا أن طلباته براتب 450 ألف جنية إسترليني غير مبالغ فيها، نظرا للمستوى الخرافي الذي يقدمه مع الريدز. 

وأشار إلى أن ليفربول في المقابل، تفكيره مختلف تماما في طلبات محمد صلاح، حيث أنه مازال رافضًا وهو ما قد يجعله في مرحلة متقدمة يعلن رفضه تجديد التعاقد بينهما.