كلوب يصدم جماهير ليفربول بخبر حزين بعد الفوز على برينتفورد

تاريخ النشر: 16/01/2022
382
منذ سنتين
كلوب يصدم جماهير ليفربول بخبر حزين بعد الفوز على برينتفورد

بعث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بمفاجأة سيئة لجماهير فريقه، بالكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط فريقه تشامبيرلين، خلال مواجهة برينتفورد، بالدوري الإنجليزي.

نجح ليفربول في تحقيق الفوز على ضيفه برينتفورد (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

*أهداف المباراة:


سيطر ليفربول بإيقاعه السريع على المباراة منذ البداية، حتى تمكن في نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة "44" في تسجيل هدف التقدم عبر لاعب الوسط البرازيلي فابينيو.

واستطاع في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة "69" من عمر اللقاء، إضافة الهدف الثاني عن طريق لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبيرلين.

وتمكن في الدقيقة "77"، الجناح الدولي الياباني من إضافة الهدف الثالث لليفربول، ليستعيد الريدز الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد مباراتين بدون أي انتصار.

*مفاجأة كلوب السيئة لجماهير فريقه:


قال كلوب عقب الفوز بثلاثية الليلة: " لم يكن من المريح للغاية اللعب ضد برينتفورد، عادة ما يلعبون بشكل مختلف ولكن الطريقة التي يلعبون بها ضدنا صعبة حقًا".

وأضاف: "كانت هناك لحظات كثيرة كانت فيها الكرة في الهواء واللحظة التي كانت فيها على الأرض كانوا يضغطون بشكل كبير".

وواصل بقوله: "لسوء الحظ أصيب أليكس أوكسليد تشامبرلين في كاحله، وآمل ألا يكون الأمر خطيرًا، ولكن الأمر أزعجني".

وأوضح: "الكرات الثابتة كانت جيدة للفريق اليوم، كنا بحاجة للصبر فقط من أجل التسجيل، لأنه لا يمكنك أن تفقد التركيز وتلعب باستعجال ومن ثم تسجل بسهولة".

وتابع تصريحاته، قائلا: "الجميع في الفريق يمكنهم تسجيل الأهداف، لكن اللاعبين اليوم قدموا أداءً جيدًا حقًا، بغض النظر عن الذي سجل أو من لم يسجل، لقد قمنا بما كان علينا القيام به".

وأتم: "عندما تقدمنا بهدف، خاطروا بالهجوم، وكان لديهم العديد من اللاعبين في وسط ملعبنا، عانينا أمامهم، ولكن تمكننا من التماسك ثم سيطرنا على الكرة".

اقرأ أيضا

أرنولد يزاحم ميسي على لقب الأفضل وعيد ميلاد مميز لنجم ليفربول

مانشستر يونايتد ينقض رسميا على أحد صفقات ليفربول المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن