مانشستر يونايتد "ينقض" رسميا على أحد صفقات ليفربول المنتظرة

تاريخ النشر: 16/01/2022
248
منذ سنتين
مانشستر يونايتد ينقض رسميا على أحد صفقات ليفربول المنتظرة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بإجراء نادي مانشستر يونايتد مكالمة هاتفية، مع لاعب خط الدفاع في برشلونة، رونالدو أراوخو، الذي يعد واحدًا من أهداف فريق ليفربول.

لم يوقع أي من الناديين اللدودين، حتى الآن في يناير مع أي صفقات لتعزيز صفوفهم رغم مستواهم المتناقض هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ليفربول -الذي من غير المرجح أن يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الوسم-، يتخلف بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد متصدر جدول الترتيب وصاحب الـ 56 نقطة حاليًا، رغم وجود مباراتين مؤجلتين للريدز، أما مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السابع مع رالف رانجنيك الذي يعيش أيامًا عصيبة بسبب سوء النتائج، وآخرها التعادل مع أستون فيلا مساء السبت بهدفين لكل منهما.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الناديين مهتمين بنفس اللاعب، لضم أراوخو في صفوف فريقهما، ورغم أن الريدز هو النادي الأقرب لضم اللاعب، إلا أن الشياطين الحمر بمكالمتهم الرسمية للبلوجرانا، وضعت ليفربول في مأزق بعد أن أعلنوا اهتمامهم باللعب.

ويجري المدافع حاليًا مفاوضات بشأن صفقة جديدة محتملة للبقاء في كامب نو، لكن تقارير صحفية أكدت أنه عرضًا كبيرًا ومهمًا للبقاء.

وأكملت التقارير أنه مع وجود المدافع المخضرم جيرارد بيكيه، والفرنسي صامويل أومتيتي، وأيضًا كليمنت لينجليت وإريك جارسيا، قد يرحل اللاعب من أجل المقابل المادي، وهو ما سيوافق عليه برشلونة أيضًا.

وأتمت الصحيفة الإسبانية، بوجود اهتمام من ليفربول على ضم موهبة فريق بالميراس البرازيلي، إندريك، الذي لفت انتباه الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا في الأسابيع الأخيرة.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 15 عاما هدفًا رائعًا لفريق بالميراس تحت 20 عاما في بطولة كأس ساو باولو للشباب في وقت سابق من هذا الشهر، والتي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضا

بغياب رونالدو مانشستر يونايتد يهاجم أستون فيلا بهذا التشكيل

رونالدو: لا أريد المنافسة مع مانشستر يونايتد على المركز السادس

حمل تطبيق سعودي الآن