خاص| "الأهلي يتفق مع خيسوس".. حقيقة رحيل هاسي

تاريخ النشر: 16/01/2022
5958
منذ سنتين
خاص| الأهلي يتفق مع خيسوس.. حقيقة رحيل هاسي

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن مفاوضات من جانب إدارة الأهلي، مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، لخلافة الألباني بيسنك هاسي خلال الفترة المقبلة.
وحقق الأهلي فوزا صعبا أمام الحزم في الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدف نظيف سجله نجمه وهدافه التاريخي عمر السومة.
وأثار برنامج شوت، المذاع عبر فضائية SSC، التكهنات بشأن مستقبل الألباني بيسنك هاسي على رأس الجهاز الفني للنادي الأهلي، في ظل النتائج السلبية التي يحققها، والمركز الذي يتواجد به الراقي في جدول ترتيب الدوري السعودي، مشيرا لوجود مفاوضات مع البرتغالي خيسوس لقيادة الفريق.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، بعد 17 جولة، حقق خلالهم 4 انتصارات، و7 تعادلات، و6 خسائر.

حقيقة المفاوضات مع خيسوس

وعلم "سعودي سبورت" من مصدر داخل النادي الأهلي أن المدرب الألباني هاسي مستمر في منصبه على رأس الجهاز الفني، مؤكدا على عدم وجود أي نية للاستغناء عنه من جانب المسئولين في مجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي.
ونفى المصدر وجود أي مفاوضات مع البرتغالي خيسوس للعودة مرة أخرى للتدريب في السعودية من بوابة النادي الأهلي.
وكان خيسوس قد خاض تجربة سابقة في الدوري السعودي في موسم 2018، بتولي تدريب نادي الهلال، ونجح في تقديم أداء مميز مع الزعيم، وهو ما يجعل اسمه مطلب دائما عند الأندية السعودية والتي ربطته في وقت سابق بالعودة لتدريب النصر أو الهلال.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الأهلي لمواجهة ضمك في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" في الثالثة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.
ومن المنتظر أن يتم بث مباراة الأهلي وضمك التي يستضيفها الأخير، عبر شبكة قنوات SSc، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات السعودية.

ظهور الصفقات الجديدة

تعمل إدارة الأهلي على إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على شهادة الكفاءة المالية من أجل قيد صفقاته الجديدة، والدفع بهم أمام ضمك في مباراة الجمعة المقبلة.
يذكر أن الأهلي نجح في التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، والكاميروني فرانك كوم في صفقة انتقال حر، بينما ظفر بخدمات أيمن يحيى معارا من النصر.

اقرأ أيضا

خيسوس.. الشبح الذي يطارد جارديم في الهلال

صباحات الهلال| أعيدوا خيسوس.. سخرية النصر وانتقادات للمهاجم "البديل"

حمل تطبيق سعودي الآن