"إقالة جارديم من الهلال والتعاقد مع خيسوس".. بن نافل يحسم الجدل

تاريخ النشر: 07/01/2022
2753
منذ سنتين
إقالة جارديم من الهلال والتعاقد مع خيسوس.. بن نافل يحسم الجدل

حسم فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.


وجارديم تولى تدريب الهلال، في صيف 2021، وقاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقبي دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.

ولكن، أزمة تذبذب مستوى الهلال، وتراجع ترتيب الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جعلت تقارير صحفية، تكشف عن تفكير إدارة الزعيم، في إقالة جارديم.

وارتبط أكثر من اسم، بتدريب الهلال، بعد إقالة جارديم، في مقدمتهم البرتغالي ليوناردو جارديم، والذي سبق وأن قاد الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019.

* رد حاسم..

وفي هذا السياق، نفى بن نافل في تصريحات تلفزيونية، بعد تتويج الهلال، بلقب السوبر، وجود أي نية لدى إدارته، في إقالة جارديم،ـ من منصبه.

وأعلن رئيس الهلال، استمرار ليوناردو جارديم، في منصبه، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأكد فهد بن نافل، أنه لا يحتاج إلى تجديد الثقة في المدير الفني البرتغالي؛ قائلًا: "لماذا أجدد الثقة فيه.. الثقة موجودة منذ البداية، ولم نشكك فيه أبدًا".

وطالب جماهير نادي الهلال، بمساندة الفريق بقوة، خلال الفترة القادمة، من أجل استمرار السيطرة على الألقاب والبطولات.

جدير بالذكر أن بن نافل، تولى رئاسة الهلال، في يونيو من عام 2019، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بـ6 ألقاب حتى الآن؛ هي: "دوري المحترفين (مرتين)، دوري أبطال آسيا (مرتين)، كأس الملك (مرة)، كأس السوبر (مرة)".

اقرأ أيضا

كواليس خيانة كنو للنصر والتجديد مع الهلال.. سر الغرفة الشمالية

بن نافل: أعتذر لجماهير الهلال ونعمل بسرية في التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن