أودينيزي يسقط أمام يوفنتوس بتوقيع الجوهرة في الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 16/01/2022
33
منذ سنتين
أودينيزي يسقط أمام يوفنتوس بتوقيع الجوهرة في الدوري الإيطالي

انتهت المنافسة المثيرة بين يوفنتوس وأودنيزي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإيطالي، في مواجهة حبست الأنفاس حتى اللحظات الأخيرة.


وبحث يوفنتوس عن هدف التقدم سريعًا، ليتمكن الجوهرة الأرجنتينية، باولو ديبالا، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19، ليعلن عن تقدم السيدة العجوز.

سيطر يوفي على مجريات المباراة استمرت حتى النهاية، وتمكن صاحب الأرض والجمهور من إحكام سيطرته على المناطق الهامة في المستطيل الأخضر.

وعزز ويستون ماك كيني نجم الولايات المتحدة الأمريكية من تقدم يوفنتوس، حين حلت الدقيقة 79، لينهي أحلام الضيوف في العودة إلى مجريات اللقاء.

ورفع يوفنتوس من رصيده إلى النقطة 41، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، متساويًا مع أتالانتا صاحب المركز الرابع.

وقبع أودنيزي في المركز الـ 14 عقب السقوط، وفي رصيده من النقاط 20، ليدخل في معركة شرسة بالمنطقة الباردة في جدول الترتيب.

ويذكر أن الإيطالي ماكسيميليانو ألجيري مدرب الفريق الحالي، قد عاد لتدريب الفريق منذ مطلع الموسم الجاري، ليحل محل مواطنه ولاعب يوفنتوس السابق أندريا بيرلو متوسط ميدان السيدة العجوز الأبرز، ليواصل الفريق نتائجه المذبذة على الصعيد المحلي والقاري، بينما رحل عن يوفي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عائدًا من حيث بدأ مشواره الاحترافي في الملاعب الإنجليزية مع مانشستر يونايتد.

وبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي:

تشيزني - كوادرادو - دي ليخت - روجاني - بيليجريني - كلوسوفيسكي - أرثر - بينتانكو - ماك كيني - ديبالا - مويس كين.


اقرأ أيضا

ألتوبيلي يكشف خطورة انتقال ديبالا من يوفنتوس إلى إنتر

سانشيز يلدغ يوفنتوس ويتوّج إنتر ميلان بالسوبر الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن