برشلونة يمنح يوفنتوس الأمل ويوجه صدمة لألفارو موراتا

تاريخ النشر: 14/01/2022
222
منذ 6 شهور
ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد
قرر نادي برشلونة إنهاء مطارقة النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والانسحاب من الصراع على الفوز بصفقته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وارتبط اسم موراتا بالانتقال إلى برشلونة على مدار الأسابيع الماضية، وبحسب ما ورد، أراد المهاجم إنهاء إعارته ليوفنتوس لمدة عامية قبل ستة أشهر من انتهائها، بعد أن انضم إلى البيانكونيري قادمًا من أتلتيكو مدريد.

وأبدى أتلتيكو مدريد استعداده لهذه الخطوة، والتي قيل إنها فترة إعارة مع خيار الشراء النهائي في سوق الانتقالات الصيفية مع يوفنتوس، إلا أن دخول برشلونة في خط الاهتمام بضم اللاعب إلى صفوفه، أعاد حسابات إدارات أندية الروخيبلانكوس والبيانكونيري.

ومن جانبه، أكد المدير الفني ليوفنتوس ماسيمليانو أليجري، أنه لن يتخلى عن خدمات لاعبه المهاجم في سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد استبعد برشلونة الآن التحرك من أجل اللاعب الدولي الإسباني خلال ميركاتو يناير.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة قد يعتمد على لاعبيه المتواجدين في صفوفه في الفترة الحالية، في المتبقى من هذا الموسم، خاصة بعد عودة اللاعب أنسو فاتي من الإصابة وأيضًا اقتراب مارتن برايثوايت خلال الأيام المقبلة لصفوف الفريق مجددًا.

بجانب ذلك، عاد ممفيس ديباي إلى العمل، ويبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق البارسا، سيكمل العمل مع هؤلاء اللاعبين الثلاثة في الوقت الحالي.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان البلوجرانا سيعيد النظر في الوضع في الصيف المقبل، عندما يكون موراتا قد عاد إلى نادي أتلتيكو مدريد وانتهاء فترة إعارته مع اليوفي.

حمل تطبيق سعودي الآن