حجازي يشارك وصلاح يسجل.. مصر تعبر غينيا بيساو في أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 15/01/2022
37
منذ سنتين
حجازي يشارك وصلاح يسجل.. مصر تعبر غينيا بيساو في أمم إفريقيا

حقق منتخب مصر فوزًا بشق الأنفس على غينيا بيساو بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب رومدي أدجيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ووقع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على هدف الفراعنة في الدقيقة 69، بعد تلقي تمريرة عرضية من عمرو السولية، لينفرد بالحارس جوناس مينديس، ويسجل الكرة في الزاوية اليسرى.

وشارك أحمد حجازي، مدافع الاتحاد، في التشكيل الأساسي للفراعنة أمام غينيا بيساو، حيث لعب دقائق المباراة بأكملها.

وكانت أبرز لقطات المباراة في هدف رائع أحرزه ماما بالدي، لاعب منتخب غينيا بيساو، في مرمى الحارس محمد الشناوي في الدقيقة 82، بعد مراوغة الدفاعات، وتسديد كرة قوية في الزاوية اليسرى، قبل أن يقرر الحكم باسيفيك نداييهاوينيمانا، إلغاء الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا، فيما تجمد رصيد غينيا بيساو عند نقطة واحدة، في المركز الثالث.

وكان منتخب نيجيريا قد تأهل رسميًا إلى دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، بفوزه على مصر في الجولة الأولى (1-0)، ثم السودان بنتيجة (3-1)، في الجولة الثانية.

المباراة القادمة


ويلتقي منتخبا مصر والسودان على ملعب أحمدو أهيدجو، فيما يلتقي منتخبا غينيا بيساو ونيجيريا، على ملعب رومدي أدجيا، على أن تقام المباراتان في العاشرة مساء الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضا

بوركينا فاسو يقطع رأس تفاريس الأخضر في أمم إفريقيا

أبو بكر يقود الكاميرون لثمن نهائي أمم إفريقيا برباعية في إثيوبيا

حمل تطبيق سعودي الآن