كواليس ريال مدريد بالسعودية قبل نهائي السوبر على لسان كورتوا

تاريخ النشر: 15/01/2022
91
منذ سنتين
كواليس ريال مدريد بالسعودية قبل نهائي السوبر على لسان كورتوا

تحدث تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، في مؤتمر صحفي خاص بالمملكة العربية السعودية، قبل المواجهة المرتقبة بين الملكي و أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات نهائي السوبر الإسباني على ملعب الملك فهد الدولي.


وتفوق ريال مدريد في نصف نهائي ساخن على حساب برشلونة، بينما عبر أتلتيك بيلباو عقبة أتلتيكو مدريد في الجانب الآخر، ليتقيا غدًا لحسم لقب البطولة على.

وأكد كورتوا، أنها مباراة نهائية أخرى، وهناك العديد من النجوم في الفريق الذين اعتادوا على تلك المناسبات ومن المهم أن تكون تلك الخبرة موجودة في ريال مدريد.

وتابع بشأن أسلوب لعب ريال مدريد: لا أعتقد أننا نلعب على المرتدات. نحن نفعل كل شيء، الاستحواذ عندما يتعين علينا الحصول علي الكرة، الدفاع أيضًا، يعتمد على ذلك ، لأننا نبدأ اللعب من الخلف، ثم هناك مباريات مثل الكلاسيكو حيث تدافع أكثر.

وأكمل حديثه عن الأمر: "ولدينا لاعبون ذو جودة في المقدمة مثل فينيسيوس ، اسينسيو ، رودريغو وكريم يمكن أن نلحق بواسطتهم الضرر. إنهم مخطئون إذا قالوا إننا نلعب بهذه الطريقة فقط. نحن نعرف كيف نفعل كل شيء".

وأجاب كورتوا بصدق حينما أتى الحديث بشأن مواطنه في المنتخب البلجيكي وريال مدريد، إيدين هازارد: "يستمر هازارد في التدريب جيدًا. هذه ليست قرارات سهلة يتخذها المدرب. فينيسيوس يحتل جانبًا وفي الجانب الآخر هناك الكثير من اللاعبين. لقد أظهر أنه موجود ، وأنه يريد المساعدة في الفوز. إذا لعب غدًا ، فسيعطي 100٪".

اقرأ أيضا

فيتوريا يعود إلى الملاعب السعودية.. رد رسمي يفاجئ النصر

هالاند يدمر مستقبل ريال مدريد رغم التعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن