الهلال يربح 30 مليون ريال بـ"صفقة تبادلية مع فلامنجو البرازيلي"

تاريخ النشر: 15/01/2022
3823
منذ 6 شهور
ميركاتو الهلال
يفاوض نادي الهلال، فلامنجو البرازيلي، في يناير 2022، بحثًا، بحسب آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم السبت، عن الحصول على خدمات أحد أبرز نجومه في الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال مع الرئيس فهد بن نافل، أظهر نشاطًا ملحوظًا، مطلع 2022، بعدما نجح في التعاقد مع كل من سعود عبد الحميد من الاتحاد، محمد العويس من الأهلي، وعبد الرحمن العبيد من النصر.

وأشارت صحيفة "lodivalleynews" البرازيلية، مساء اليوم السبت، إلى احتمالية أن يتفق الهلال مع فلامنجو على صفقة تبادلية، موضحة المزيد من التفاصيل في هذا الشأن.

وأكدت أولًا، حاجة الهلال إلى التخلص من خدمات عدد من أجانب الفريق الأول لكرة القدم، قبل ضم الجناح ميشيل أوليفيرا من صفوف فلامنجو البرازيلي، حيث قدم مجلس ابن نافل، عرضًا بـ30 مليون ريال سعودي، تم رفضه.

ويطالب فلامنجو البرازيلي، الهلال، بزيادة العرض ماليًا، من أجل التفكير في بيع خدمات ميشيل، الجناح صاحب الـ25 عامًا.

وأوضحت أن الهلال يفكر في الاستغناء عن خدمات الكولومبي جوستافو كويلار، بجانب الأرجنتيني لوسيانو فييتو، اللذان لم يعد لهما مكان أساسي في تشكيل البرتغالي ليوناردو جارديم.

وعن كويلار، ذهبت الصحيفة إلى أنه قد يعود قريبًا إلى فلامنجو البرازيلي، في صفقة تبادلية مع الهلال، حيث أظهر الكولومبي في أكثر من مناسبة سابقة، اشتياقه إلى القميص ذو اللونين الأحمر والأسود، كما تربطه علاقة جيدة بالجماهير البرازيلية.

كان كويلار، انضم من فلامنجو إلى الهلال، صيف 2019، بـ7.5 مليون يورو، بعد 3 سنوات رائعة قضاها بين صفوف الفريق البرازيلي.

ويبقى السؤال: هل تؤيد مغادرة كويلار، صفوف الهلال، في صفقة تبادلية، مقابل ضم الجناح البرازيلي ميشيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن