فهد بن نافل "يسعد" الهلال.. التعاقد مع هذا اللاعب العالمي !

تاريخ النشر: 15/01/2022
2640
منذ 4 شهور
فهد بن نافل
يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للإعلان عن صفقة عالمية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.

والهلال تعاقد في الميركاتو الشتوي الحالي، مع الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، وظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد، نجم الغريم الأزلي النصر.

كما توصل مسؤولو الزعيم، إلى اتفاق مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

* صفقة عالمية

ساحر برازيلي ينتقل إلى الهلال


وفي هذا السياق، كشفت شبكة "VIVA Sport"، عن أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيتعاقد مع واحد من هذا الثلاثي البرازيلي:

- ألديمير فيريرا "غريميو".
- برونو هنريكي "فلامنجو".
- ميشيل أوليفيرا "فلامنجو".

وأوضحت الصحيفة، أن ميشيل؛ هو الهدف الأول للإدارة الهلالية، لتدعيم مركز الجناح الهجومي، في الشتاء الحالي، حيث تتفاوض حاليًا مع نظيرتها في فلامنجو البرازيلي، من أجل حسم الصفقة.

وأشارت إلى أن مسؤولي الزعيم، وضعوا الثنائي هنريكي وفيريرا، كخيارين بديلين، في حال فشل التعاقد مع ميشيل، البالغ من العمر 25 سنة.

وميشيل لعب 185 مباراة رسمية، طوال مسيرته الكروية، سجل خلالها 38 هدفًا، وصنع 25 آخرين، في مختلف المسابقات والبطولات.

أما هنريكي "31 سنة"، سجل 85 هدفًا وصنع 61 آخرين، خلال 261 مباراة رسمية مع جميع الأندية التي لعب لها، في مسيرته الكروية.

ومن ناحيته، فإن فيريرا، البالغ من العمر 24 سنة، لعب 92 مباراة رسمية مع مختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع مثلهم تمامًا.

حمل تطبيق سعودي الآن