الهلال "يفاوض" نجم المغرب.. الحقيقة كاملة من أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 14/01/2022
883
منذ 6 شهور
منتخب المغرب
ترددت أنباء إعلامية، مساء اليوم الجمعة، عن اقتراب نادي الهلال من الحصول على خدمات أحد نجوم المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في يناير 2022.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يضم 7 أجانب، هم: "المالي موسى ماريجا، البرازيلي ماثيوس بيريرا، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الكوري جانغ هيون سو، الكولومبي جوستافو كويلار، البيروفي أندريه كاريلو والأرجنتيني لوسيانو فييتو".

وأشار المعلق التونسي رؤوف خليف، في أثناء وصف مباراة منتخب المغرب مع منافسه جزر القمر في كأس أمم أفريقيا 2022، إلى أن القائد رومان سايس، في طريقه إلى ارتداء قميص الهلال، قريبًا.

المدافع سايس صاحب الـ31 عامًا، قاد منتخب المغرب إلى تحقيق فوز ثمين على حساب جزر القمر، (2-0)، مساء اليوم الجمعة.

ونفى الإعلامي سيف السيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أنباء مفاوضات الهلال برئاسة فهد بن نافل مع النجم المغربي رومان غانم سايس.

ورومان سايس، يتبقى له 6 أشهر فقط مع نادي وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي، ما يمنحه حق التوقيع مع أي نادٍ آخر، في يناير 2022.

ويرتدي سايس، قميص الولفز في منافسات الدوري الإنجليزي، منذ عام 2016، قادمًا من أنجيه الفرنسي، كما أصبح ضمن العناصر الأساسية في منتخب المغرب، حيث يحمل شارة القيادة.

ويبحث الهلال عن مدافع جديد، قبل منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة، خاصة مع إمكانية رحيل الكوري جانغ هيون سو عن صفوف الزعيم الآسيوي.

حمل تطبيق سعودي الآن