بوروسيا دورتموند يكشف حقيقة تصريح هالاند.. "أنه شخص عفوي"

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
46
هالاند
يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.
 
ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.
 
وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.
 

** تصريح هالاند بشأن مستقبله مع دورتموند:

 
وتحدث إيرلينج هالاند، عن آخر تطورات مستقبله مع نادي بوروسيا دورتموند وإمكانية الاستمرار أو الرحيل، بداية من الصيف القادم، في ظل اهتمام كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته على رأسهم برشلونة وريال مدريد.
 
واعترف هالاند، في تصريح أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم السبت: "بالفعل إدارة نادي بوروسيا تضغط عليه من أجل اتخاذ قرار نهائي وحسم مستقبله مع القلعة الألمانية".
 

** رد بوروسيا دورتموند على تصريحات هالاند:

 
أكد هانز يواكيم واتسكه، المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني: "بالفعل أنهم يريدون معرفة خططهم المستقبلية في أقرب وقت ممكن، من أجل التخطيط للبدائل قبل رحيلهم المحتمل".
 
وتابع المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند: "هالاند شخص عفوي، وولد صغير، يسمح له بفعل ذلك، لا توجد مشكلة مع إيرلينج، لكن يجب أن يتفهم وضعنا، ولا يمكننا الانتظار حتى نهاية مايو المقبل لحسم مستقبله".