أنشيلوتي يتحدث عن خطة الريال في نهائي السوبر.. "هذه أفضل لحظاتنا"

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
17
ريال مدريد ضد برشلونة
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن حالة نجوم فريقه وموقفهم من المشاركة في النهائي أمام أتلتيك بيلباو بكأس السوبر الإسباني.
 
ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غدًا الأحد، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد الإطاحة ببرشلونة، من النصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب وصول أتلتيك بيلباو للمباراة النهائية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بـ(2-1).
 
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت: "لدينا بعض الشكوك حول إمكانية مشاركة الثنائي ألابا وأسينسيو، ولم أخاطر أبدًا بلاعبين ليسوا على ما يرام، في المقابل لعب ناتشو مباراة جيدة ضد برشلونة ورودريجو كذلك، سنقيم الأمر بهدوء".
 
وتابع مدرب ريال مدريد: "الفريق تعافى بشكل جيد، ليست لدينا مشاكل بدنية، نحن نعرف الخصم جيدًا لأننا لعبنا معهم مباراتين مؤخرًا، حيث أنهم فريق منظم للغاية، وجيد في الكرات الثابتة، والخطة ستكون مختلفة عن مباراة نصف النهائي بالطبع".
 

** أنشيلوتي يعلق على إصابة كارفخال:

 
أصدر نادي ريال مدريد، صباح أمس الجمعة، بيانًا رسميًا، أكد فيه أن الفحوصات الطبية أثبت إصابة دني كارفخال، مدافع الفريق الأول بفيروس كورونا.
 
وأوضح: "كارفخال، اعتدنا على حقيقة أن هذا ممكن الحدوث في العمل، أشعر بالأسف تجاهه فقد لعب مباراة جيدة، هو بخير بدنيًا لكنه مصاب بنزلة برد شديدة".
 
وواصل: "إذا لعبنا مباراة دفاعية ذلك لا يعني بأننا نلعب للدفاع فقط، نحن أكثر نادي تسجيلًا للأهداف في الليجا، اللعب بالمرتدات ليس سهلًا، نحن بحاجة إلى تمريرات رائعة وتحرك مميز في المساحات، وفي هدفنا الثالث ضد برشلونة كان هناك 6 لاعبين داخل منطقة الجزاء".
 
وأضاف: "أفضل لحظاتنا كانت قبل فترة الإجازة الماضية، والآن أنا سعيد بالوصول إلى هذا النهائي، نعرف شخصية هذا الفريق في النهائيات وذلك ما يجعلني هادئًا ولست مضطرًا للضغط والتحفيز والتركيز".
 
واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "بنزيما لم يتغير، ما زال متواضعًا، اللاعبون الآخرون يرون بأنه أصبح ناضجًا وقائدًا، وأنا أراه لاعب مختلف عما كان عليه في السابق".