النصر يكشف عن "صفقته الشتوية الثانية".. الاتفاق تم

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
2707
أبو بكر وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكويلار في مباراة النصر والهلال    الهلال والنصر
يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، حسم ثاني صفقات الفريق الأول لكرة القدم، في الشتاء الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.

والنصر في وقتٍ سابق، أعلن التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، في أولى الصفقات الشتوية، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي.

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المقرب جدًا من البيت النصراوي، إتمام إدارة آل معمر، الصفقة الثانية رسميًا.

* الصفقة الثانية

النصر يضم حارس مرمى عالمي


وكشف الصرامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، وقع لنادي النصر، في انتظار الإعلان الرسمي.

وكثف مسؤولو النصر، في الساعات الماضية، من مفاوضاتهم مع نادي رايو فاليكانو الإسباني، للتعاقد مع ديميتريفسكي، البالغ من العمر 28 سنة.

ولم يوضح الصرامي، قيمة الصفقة، إلا أن تقارير عالمية، أشارت إلى أن النصر، قدم في البداية، مبلغ 2.5 مليون يورو، إلى رايو فاليكانو، الذي اشترط على أي نادي يريد الحارس المقدوني، دفع قيمة الشرط الجزائي، والذي يقدر بـ6 ملايين يورو "25 مليون ريال".

وعلى الأرجح، وافقت الإدارة النصراوية، على دفع الـ25 مليونًا، للحصول على خدمات ديميتريفسكي، في ظل الحاجة إلى التعاقد مع حارس أجنبي.

- إذًا.. من هو ستول ديميتريفسكي "صفقة النصر الثانية"؟!

حارس مقدوني من مواليد 25 ديسمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي Rabotnicki.

وفي يناير 2012، خاض ديميتريفسكي، أول تجربة احترافية خارج مقدونيا، بالانتقال إلى أودينيزي الإيطالي.

ومن أودينيزي، تنقل ستول، بين عديد الأندية الإسبانية؛ أبرزها: قادش وخيمناستيك، وأخيرًا رايو فاليكانو.

ومع رايو فاليكانو، استقبل ديميتريفسكي، 119 هدفًا، في 102 مباراة رسمية، بينما حافظ على نظافة شباكه، 29 مرة، في مختلف المسابقات.