جنون في مفاوضات النصر مع هدف برشلونة.. عرض وتمرد ثم عقوبة قاسية

كتب : أحمد عمارة
منذ أسبوع
1353
ديمتريفسكي
شهدت الساعات الأخيرة من مساء اليوم الجمعة، مفاجآت عدة، في مفاوضات نادي النصر مع أحد أهداف برشلونة الإسباني، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز من صفوف كروز أزول المكسيكي، لكنه ما يزال يبحث عن حارس مرمى جديد.

وقدم النصر، عروضًا عدة إلى عدد كبير من حراس المرمى العالميين، بعدما فشل في ضم الحارس محمد العويس الذي أتم انتقاله إلى صفوف الهلال، مجانًا، من الأهلي.

ويفاوض النصر، الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، الذي يظهر اسمه أيضًا على طاولة المطلوبين في برشلونة.

وبحسب الصحفي Rudy Galetti، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، استطاع النصر، مساء اليوم الجمعة، إقناع حارس مرمى رايو فاليكانو الإسباني، ماديًا، بارتداء القميص الأصفر.

وشدد على أن حارس مقدونيا صاحب الـ28 عامًا، ذهب سريعًا إلى الضغط على إدارة فريقه الإسباني، من أجل الموافقة على عرض النصر، الضخم ماليًا.

وما يزال رايو فاليكانو، غير راضٍ عما قدمه النصر، حيث عرض الرئيس مسلي آل معمر، 3.5 مليون يورو فقط، ما يساوي تقريبًا، 15 مليون ريال سعودي، بينما يطلب الإسبان، المزيد.

وفي أول رد من النادي الإسباني على "تمرد" ديميتريفسكي، أشارت صحيفة EL SENOR، إلى أن الجهاز الفني استبعد اللاعب من القائمة التي تخوض موقعة غرناطة في الليجا الإسبانية.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ29 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام في 8 مارس القادم.