بعد إعلان إصابته بكورونا.. الكشف عن الحالة الصحية لنجم ريال مدريد

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
283
ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الحالة الصحية للإسباني داني كارفخال، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.
 
وأصدر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا، أكد أن فحص داني كارفخال، جاء إيجابي، وسيغيب عن نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد الإطاحة ببرشلونة، من النصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب وصول أتلتيك بيلباو للمباراة النهائية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بـ(2-1).
 

** كشف الحالة الصحية لنجم ريال مدريد:


وأكدت شبكة "كواترو" الإسبانية، اليوم، أنه لا توجد أي أعراض على كارفخال وحالته جيدة، يقضي الآن وقته في غرفة الفندق منعزلاً عن الآخرين.
 
وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال هو اللاعب الوحيد الذي كان إختباره لفحص كورونا إيجابي، والنادي ينتظر نتائج الفحص الآخر للتأكد من إصابته وعلى أمل بأن تكون النتيجة الأولى خاطئة. 

** حسم مصير بنزيما وفينيسيوس من المشاركة في النهائي:

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مصير الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، مهاجمي الفريق الأول بنادي ريال مدريد، من المشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، أن الثنائي بنزيما وفينيسيوس، جاهز بنسبة 100% للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام أتلتيك بيلباو.