تطور من ريال مدريد يحسم التعاقد مع نجم تشيلسي

كتب : فايز الرفاعي
منذ أسبوع
242
تشيلسي من مباراة كأس الرابطة الإنجليزية
يبدو أن الحديث عن مستقبل الألماني أنطونيو روديجير، مدافع الفريق الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، مستمر حول إمكانية تجديد عقده مع بطل أوروبا أو الرحيل بداية من الموسم المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة مساء اليوم الجمعة.
 
وانضم "روديجير"، إلى صفوف تشيلسي في صيف 2017، قادمًا من روما، ويرتبط مع البلوز بعقد حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.
 
وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد لديها استعداد للتعاقد مع مدافع تشيلسي، في الصيف المقبل، للمشاركة مع الفريق بداية من موسم (2022 -2023).
 
الصحيفة، شددت على أنه على مدار الفترة الحالية يدخل المدافع الألماني، اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدماته، وفي مقدمتها باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ويوفنتوس.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام روديجير إلى تشيلسي، شارك مع الفريق في 177 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة. 

وفي سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل الحالة الصحية للإسباني داني كارفخال، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا.

وأصدر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا، أكد أن فحص داني كارفخال، جاء إيجابي، وسيغيب عن نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد الإطاحة ببرشلونة، من النصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب وصول أتلتيك بيلباو للمباراة النهائية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بـ(2-1).

** كشف الحالة الصحية لنجم ريال مدريد:


وأكدت شبكة "كواترو" الإسبانية، اليوم، أنه لا توجد أي أعراض على كارفخال وحالته جيدة، يقضي الآن وقته في غرفة الفندق منعزلاً عن الآخرين.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال هو اللاعب الوحيد الذي كان إختباره لفحص كورونا إيجابي، والنادي ينتظر نتائج الفحص الآخر للتأكد من إصابته وعلى أمل بأن تكون النتيجة الأولى خاطئة.