الهلال "يتفق" مع القطريين.. صفقة تبادلية ضخمة بعد رحيل جوميز

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
5770
ناصر الدوسري وبافيتمبي جوميز ومحمد البريك - الهلال
واصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عمله المكثف؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.

والهلال تعاقد في الميركاتو الشتوي الحالي، مع الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، وظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد، نجم الغريم الأزلي النصر.

كما توصل مسؤولو الزعيم، إلى اتفاق مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

* صفقة تبادلية ضخمة


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن كواليس جديدة في ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشار المريسل في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى "تهديد" الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في يناير الحالي، وعدم إكمال عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

وتقارير صحفية عديدة، أكدت في الساعات الماضية، أن البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، قرر إجلاس جوميز، على مقاعد البدلاء، في المباريات القادمة، والاعتماد على المالي موسى ماريجا كـ"مهاجم صريح"؛ وهو ما يبدو أنه أغضب النجم الفرنسي.

وأعلن المريسل، تلقي بافيتيمبي جوميز، عروضًا مغرية من أندية إماراتية وقطرية، للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لافتًا إلى أن مصير الأسد الفرنسي، سيكون في الدوحة، على الأرجح.

- إذًا.. كيف يستفيد الهلال من رحيل جوميز إلى قطر؟!

قطاع كبير من الجماهير الرياضية، توقع أن ينتقل جوميز، إلى السد أو الدحيل أو الريان في قطر؛ إذا ما صدقت معلومات عبدالعزيز المريسل.

واقترح عشاق الزعيم، على فهد بن نافل، إجراء صفقة تبادلية مع النادي القطري، الذي سينتقل إليه جوميز، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ على النحو التالي..

1- السد القطري

تبادل جوميز، مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، أو الجناح القطري المتألق أكرم عفيف، الذي أعرب عن أمنيته في وقتٍ سابق، للعب بنادي الهلال.

2- الدحيل القطري

تبادل جوميز، مع المهاجم الكيني ميكيل أولونجا، والذي يتصدر جدول هدافي الدوري القطري، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، برصيد 16 هدفًا.

 3- الريان القطري
تبادل جوميز، مع صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز، والذي ارتبط اسمه في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل أن يخطفه الريان رسميًا.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "هل يستطيع الهلال استغلال جوميز لإجراء صفقة تبادلية بالفعل.. أم أنها تبقى أحلام جماهيرية؟!".