صورة| رودريجيز في مرسول بارك.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

كتب : أحمد عمارة
منذ أسبوع
615
جوناثان رودريجيز ومسلي آل معمر
ظهر النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، أخيرًا في ملعب مرسول بارك، اليوم الجمعة، بينما يبدأ المهمة رسميًا، بتوجيه أول رسالة إلى جماهير نادي النصر.

والنصر، يعيش أوضاعًا جيدة على مستوى نتائج الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، بينما لم يظهر حتى الآن، نشطًا في السوق الشتوية، يناير 2022.

وكشف النصر، في وقت سابق ضم جوناثان رودريجيز من صفوف كروز أزول المكسيكي، لكنه لم يوضح مدة عقد المهاجم الأوروجوياني صاحب الـ28 عامًا في ملعب مرسول بارك.

وكتب رودريجيز، بعدما التقط صورة مع الرئيس مسلي آل معمر، بقميص النصر، على ملعب مرسول بارك، أول رسالة جماهيرية، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "شكرًا جزيلًا للجميع على الترحيب.. من دواعي سروري أن أدافع عن تلك الألوان".


وأفادت تقارير صحفية أجنبية، أن الصفقة الأوروجويانية، كلفت النصر 6.5 مليون دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 24 مليون ريال سعودي، مع راتب سنوي يقدر بـ2 مليون دولار، ما يساوي 7.5 مليون ريال.

ومن المنتظر أن يعوض النجم جوناثان رودريجيز، رحيل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى الاتحاد، وغياب الكاميروني فينسينت أبو بكر، بداعي مشاركته مع منتخب الأسود في مسابقة كأس أمم أفريقيا، من 9 يناير إلى 6 فبراير.

ويبدأ جوناثان، المشاركة مع النصر، في مباراة التعاون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يغيب عن لقاء غد السبت، ضد الفيصلي، في إطار المسابقة نفسها.

ويحتل النصر، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ29 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد الذي له مباراة مؤجلة ضد الهلال، تقام في 8 مارس القادم.