حمد الله ينجو من "فخ" النصر.. ويكشف "سر" الانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 14/01/2022
1228
منذ 7 شهور
عبدالرزاق حمد الله
أعرب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته الكبرى بالفوز على الرائد.
 
وظهر حمد الله، لأول مرة بـ"قميص الاتحاد"، ليسجل هدفًا ويقوده للفوز (2-1) على الرائد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والنجم المغربي الكبير، انضم إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

* تصريحات رائعة

إشادة ورفض الصدام مع النصر


وكشف حمد الله في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، عن أنه انضم إلى الاتحاد، من أجل تقديم إضافة بسيطة لنادي كبير.

وأشار إلى أن العميد، يملك نجومًا من العيار الثقيل، سواء أجانب أو محليين؛ خاصة البرازيلي رومارينيو، والتي تربطه به علاقة قوية، منذ أن لعبا معًا في الجيش القطري.

وعن احتفاليته بهدفه مع الاتحاد "التسكيت"، شدد حمد الله، على أنها ليس موجهة لأي شخص، وأنها احتفالية يقوم بها دائمًا، ويستمر في استخدمها مستقبلًا.

وأكد عبدالرزاق حمد الله، أن هدفه الأساسي مع الاتحاد؛ هو التتويج بلقب الدوري، وليس الهداف، واعدًا جماهير العميد، بإسعادهم خلال الفترة القادمة.

وبخصوص مستحقاته المتأخرة لدى فريقه السابق النصر، رفض حمد الله الإجابة؛ قائلًا: "لن أتحدث في أي أمور خارج المستطيل الأخضر".

جدير بالذكر أن حمد الله، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 3 سنوات ونصف، سجل خلالها 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية. 

حمل تطبيق سعودي الآن