فاتي "القاتل" أفضل مسجل أهداف في العالم بعد نجوم ألمانيا

كتب : محمد حسن
منذ أسبوع
102
فاتي
يتواصل الحديث بشأن أوضاع برشلونة الإسباني خلال الموسم الحالي، حيث يتطلع الفريق إلى مواصلة التحسن تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي.

وخسر برشلونة قبل يومين لقاء نصف نهائي السوبر الإسباني، الذي أقيم على ستاد الملك فهد الدولي، أمام ريال مدريد بنتيجة (3-2)، في لقاء قدم الفريق خلاله أداء مشرف يشير إلى عودة البارسا إلى الطريق الصحيح.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، خلال المباراة، وعن طريق الهدف الذي أحرزه، أصبح أنسو فاتي "قاتل" بلغة كرة القدم لأسباب مختلفة.

واستطاع فاتي تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة ومعادلة النتيجة في الدقيقة 82، قبل أن يذهب الفريقين  إلى الأشواط الإضافية.

عودته المذهلة أعلنت عن سلاح فتاك، على تشافي هيرنانديز استخدامه ما دام قادرًا على اللعب.

فاتي سجل خمس أهداف هذا  الموسم، بمعدل هدف لكل 84 دقيقة، ولا يوجد أفضل منه في العالم سوى نجمي الدوري الألماني، روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ والنرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، بواقع هدف لكل 73.

جميع مسجلو الأهداف لا يمتلكون النسبة التي يحظى بها أنسو فاتي، كريم بنزيما، كيليان مبابي، كريسيتانو رونالدو، فينسيوس جونيور، جرزيما، محمد صلاح ونيمار دا سيلفا أقل من معدل الفتى الصغير.

ويذكر  أن برشلونة قد تعاقد في سوق انتقالات مع الإسباني فيران توريس نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بصفقة قدرت قيمتها بـ 55 مليون يورو وتمتد حتى 2027، بعد موافقة بيب جوارديولا مدرب السيتي الحالي والبارسا سابقًا على رحيل الموهبة الشابة.