مفاجأة.. نجم بايرن ميونخ يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
322
بايرن ميونخ وبرشلونة
فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل برغبة نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الفترة المقبلة.
 
ويسعى نادي برشلونة خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار من الثقيل للمنافسة على البطولات.
 
وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة لديها اهتمام بالتعاقد مع نيكلاس سولي، مدافع الفريق الأول بنادي بايرن ميونخ، مجانًا، ومنعه من تجديد عقده مع العملاق الألماني.
 
الصحيفة، شددت على أن برشلونة يريد تدعيم خط الدفاع، ولهذا يفكر في ضم لاعبين مجانًا، مثل كريستنسن أو أزبليكويتا، نجوم تشيلسي، وسولي الذي حال لم يجدد عقده مع بايرن سيأتي مجانًا.
 
وأردفت الصحيفة الألمانية، أنه يبدو من الصعب ألا يتمكن نيكلاس سولي، صاحب الـ26 عامًا من التوصل لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ للتجديد.
 
وانضم نيكلاس سولي، إلى بايرن ميونخ في صيف 2017 قادمًا من فريق هوفنهايم، ويرتبط بعقد مع البافاري حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022. 

** تطورات في مستقبل مورتا:


وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، تطورات في انضمام موراتا إلى برشلونة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن ألفارو، هو أولوية هامة لبرشلونة لإعادة بناء الفريق الكاتالوني مع تشافي، والعملية معقدة للغاية، لكن البرسا لديه ورقة مهمة، وهي رغبة نجم اليوفي بالانضمام للكامب نو.

ذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن موراتا تمكن من التحقق أن كلمات تشافي عنه صحيحة وبعيدة كل البعد عن كونها فارغة، وعلى سبيل المثال ما حدث مع فيران توريس الذي دفع به في أول ظهور له بالكلاسكيو ضد ريال مدريد بالسوبر الإسباني.

الصحيفة، شددت على أن برشلونة توصل لاتفاق مع أتلتيكو مدريد، لكن العقبة الكبيرة تتمثل في يوفنتوس الذي يرفض التخلي عن ألفارو موراتا، صاحب الـ29 عامًا.

وأشار التقرير إلى أن إصابة فيديريكو كييزا، الطويلة تعد بمثابة ضربة قوية ليوفنتوس، وحال غادر موراتا سيتوجب على الإدارة ضم لاعبين اثنين لتعويضهما، بخلاف رغبة ديبالا في الرحيل بنهاية الموسم.

واختتم التقرير أنه ما زال متبقي 18 يومًا على نهاية سوق الانتقالات الشتوية، وإذا عثر يوفنتوس على خيارات التي قد يكون من بينها الهولندي ممفيس ديباي، يمكن أن يرحل موراتا.