بعد ربط اسمه بريال مدريد.. نجم برشلونة يحسم مستقبله في الكامب نو

كتب : محمد الشافعي
منذ يومين
91
بعد ربط اسمه بريال مدريد.. نجم برشلونة يحسم مستقبله في الكامب نو
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مستجدات صارمة في مستقبل رونالد أراوخو، مدافع الفريق الكروي الأول ببرشلونة، مع القلعة الكاتالونية خلال الفترة المقبلة، وإمكانية رحيله عن الكامب نو.
 
وتم تصعيد أراوخو، إلى الفريق الأول ببرشلونة، في صيف 2020، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق الكاتالوني حتى 30 يونيو 2023.
 
وكانت تقارير إسبانية، الساعات الماضية، أوضحت أن أراوخو، سيكون هدف رئيسي إلى فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لتعزيز صفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة، والجميع داخل القلعة الملكية، يأمل أن ينتهي الأمر بعدم تجديد اللاعب الشاب عقده مع برشلونة.
 

** مفاجآت في مستقبل أراوخو مع برشلونة:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، في تقريرها، أن إدارة برشلونة على مدار الأيام المقبلة ستسدعي وكلاء أراوخو، من أجل التفاوض لتجديد عقد المدافع الأوروجواني، الذي يتضمن تحسين راتبه في العقد وتعديل الشرط الجزائي.
 
الصحيفة، شددت على أن أراوخو، يريد البقاء في برشلونة لكن في نفس الوقت يريد أن يحظى بالتقدير المناسب بالمقارنة بأداءه وبما قدمه للبارسا الفترة الأخيرة.
 
وأشار التقرير إلى أنهم لابد من إدارة البرسا مكافأة أداء المدافع الرائع، ويقدرون مشاركته في نصف نهائي السوبر الإسباني الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد، بعد خمسة أيام فقط من خضوعه لعملية جراحية لكسرين في إصبعين من اليد اليمنى. 

واختتمت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني، أن هناك حالة من التفاؤل لدى إدارة برشلونة باستمرارية أراوخو، لأنهم يعرفون تقدير اللاعب للنادي ولأنه ممتن للفرصة التي منحها له برشلونة.