حمد الله يسكت النصر ويفتتح أهدافه مع الاتحاد.. احتاج 22 دقيقة فقط

كتب : أحمد فرهود
منذ يومين
179
حمد الله يسكت النصر ويفتتح أهدافه مع الاتحاد.. احتاج 22 دقيقة فقط
افتتح النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، عداد أهدافه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك من بوابة الرائد، في الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولم يصمت النصر، حيث رفع قضية أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يُطالب فيها حمد الله والاتحاد، بدفع 83 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي.

ومن ناحيتها، قامت الجماهير النصراوية، بشن حملة هجوم على هدافهم التاريخي الكبير، حيث سخرت منه بعد الانتقال إلى الاتحاد.

* رد عنيف..

حمد الله يسكت النصر وجماهيره


ولكن، رد حمد الله كان عنيفًا للغاية، حيث احتاج إلى 22 دقيقة فقط، من ظهوره الأول بقميص الاتحاد، ليفتتح عداد أهدافه مع فريقه الجديد، وذلك بهزه شباك الرائد.

واستقبل النجم المغربي، عرضية رائعة من زميله البرازيلي برونو هنريكي، أسكنها برأسه، داخل الشباك، ليحتفل بطريقته المعهودة؛ وهي "إسكات المنتقدين".

وكانت جماهير الاتحاد، قد احتفلت بحمد الله، قبل إطلاق صافرة بداية مباراة الرائد، حيث تغنت باسمه كثيرًا، الأمر الذي رد عليه النجم المغربي، بتوجيه التحية إليهم.

جدير بالذكر أن عبدالرزاق حمد الله، سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات.