الاتحاد يتعاقد مع "ابن الأهلي".. ويبيع نجمه إلى النصر

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوعين
5107
زياد الصحفي ورومارينيو وأحمد حجازي وحمدان الشمراني لاعبو الاتحاد
حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، صفقة الفريق الأول لكرة القدم "الثالثة"، في الميركاتو الشتوي الحالي.

والاتحاد الذي تحصل على شهادة "الكفاءة المالية" رسميًا، تعاقد مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قادمًا من صفوف النصر.

كما حصل العميد، على توقيع قلب الدفاع أحمد شراحيلي، بعد دخوله الفترة الحرة مع الشباب، في انتظار شراء الستة أشهر الأخيرة من عقده.

* الصفقة الثالثة..

نجم التعاون المتألق إلى التعاون


وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي محمد البركاتي، تعاقد الاتحاد، مع سميحان النابت، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون.

ونشر البركاتي، صورة النابت عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"؛ معلقًا عليها: "نمر جديد.. مبروك للاتحاد".

والنابت الذي ينتهي عقده مع التعاون، في صيف 2023، أحد أبناء الأهلي، حيث لعب في أحد وأبها أيضًا، قبل أن يبدع مع سكري القصيم، منذ يناير من عام 2020.

ومع التعاون، سجل النابت، 6 أهداف وصنع 5 آخرين، خلال 52 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

* قرار مرتقب

فرصة أخيرة قبل الرحيل الرسمي


وعلى جانب آخر، كشف الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عن تقديم إدارة الاتحاد، عرضًا رسميًا أخيرًا إلى زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

وأشار السبيعي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض الاتحاد الأخير، إلى الصحفي، عبارة عن التجديد لمدة 3 سنوات، مقابل راتب سنوي، يقدر بـ7 ملايين ريال.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن مدافع الاتحاد، يحظى باهتمام كبير للغاية، من إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وإذا ما فضل زياد الصحفي، عرض النصر، فإن إدارة الاتحاد، ستكون مُجبرة على بيعه إلى قلعة العالمي، حتى لا يرحل مجانًا، في نهاية الموسم الرياضي الحالي.