من أجل عيون حمد الله.. جماهير الاتحاد "تتحدى" الصعاب

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
249
جماهير الاتحاد
يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة بين الاتحاد والرائد، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 24 نقطة.

وما يزيد من أهمية لقاء الرائد؛ هي المشاركة الأولى للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى الاتحاد، في الشتاء الحالي، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي لعب له لمدة 3 سنوات ونصف.

* جماهير الاتحاد

عنوان الوفاء في الملاعب السعودية


وقبل دقائق من المباراة، انتشر مقطع فيديو لجماهير نادي الاتحاد؛ وهي متجهة إلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في بريدة.

وأظهر الفيديو، الجماهير الاتحادية، وهي تتحدى الصعاب؛ المتمثلة في المطر والأراضي الغارقة بالمياه، من أجل مساندة الفريق.

ويبدو أن الظهور الأول للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، زاد من شغف جماهير نادي الاتحاد، وإصرارهم على تجاوز أي صعاب، والتواجد بقوة في المدرجات.