انتهت| النصر "يستغنى" عن نجمه.. ويفجر مفاجأة للجماهير

كتب : أحمد فرهود
منذ يومين
1906
انتهت| النصر يستغنى عن نجمه.. ويفجر مفاجأة للجماهير
واصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عكمله المكثف، لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم، للنصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات متتالية، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

وبهذه النتائج، ارتقى العالمي، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* استغناء رسمي

وإدارة النصر تفجر مفاجأة للجماهير


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن قرار نهائي من إدارة النصر، بالاستغناء عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الجناح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، لن يستمر مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن إدارة العالمي، تدرس حاليًا العروض المقدمة من أندية سعودية وإماراتية، للتعاقد مع ماشاريبوف.

ومن جانيه، زف الإعلامي الرياضي ماجد القحطاني عبر حسابه بـ"تويتر"، مفاجأة سارة لمدرج الشمس.

وأعلن القحطاني، حصول مجلس إدارة نادي النصر، على شهادة "الكفاءة المالية"، ما يتيح للفريق الأول لكرة القدم، تسجيل صفقاته الجديدة.

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع صفقة واحدة فقط، حتى الآن، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.