نجوم العالم يرفضون النصر.. آل معمر يخسر 4 صفقات مدوية في 24 ساعة

كتب : أحمد فرهود
منذ يومين
4361
نجوم العالم يرفضون النصر.. آل معمر يخسر 4 صفقات مدوية في 24 ساعة
لا صوت يعلو إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الشتاء الحالي، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.
 
والنصر حسم صفقة وحيدة فقط، حتى الآن، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي.

ولم يكتفِ مسؤولو العالمي، بصفقة رودريجيز، حيث قدموا خلال الأيام القليلة الماضية، عروضًا مغرية إلى أسماء عالمية كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، والعودة إلى منصات التتويج من جديد.

* صدمات مدوية..


ولكن، يبدو أن خطة الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، شهدت انتكاسة خطيرة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

ففي يومِ واحد فقط، ضاعت 4 صفقات عن الفريق الأصفر، سواء لرفض اللاعبين أنفسهم، العرض المقدم إليهم، أو تمسك أنديتهم بهم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، الصفقات التي هربت من النصر، في الـ24 ساعة الماضية؛ وذلك على النحو التالي:

- دافيد أوسبينا

وفقًا لشبكة "areanapoli"، قرر الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى نابولي الإيطالي، الاستمرار في الملاعب الأوروبية، وعدم الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.\

- ستول ديميتريفسكي

كشفت شبكة "EL Senor"، عن رفض نادي رايو فاليكانو الإسباني، التخلي عن حارسه المقدوني ستول ديميتريفسكي، مؤكدًا للنصر وأي نادي يريد التعاقد معه، بدفع الشرط الجزائي في عقده، الذي يقدر بـ6 ملايين يورو.
 

- دوغلاس كوستا

أعلن البرازيلي دوغلاس كوستا، جناح يوفنتوس الإيطالي، المعار إلى نادي غريميو، في رسالة عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، رفضه اللعب في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد اهتمام النصر، بالتعاقد معه.

- كايل لارين

فجّر الإعلامي العالمي فابريزيو رومانو، مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن الجناح الكندي كايل لارين، نجم بشكتاش التركي، رفض عرضًا مغريًا من نادي النصر، للتعاقد معه، مقابل راتب سنوي يقدر بـ5 ملايين يورو.