حسم مصير بنزيما وفينيسيوس من المشاركة مع الريال في نهائي السوبر

كتب : محمد الشافعي
منذ أسبوع
112
بنزيما وفينيسيوس
كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مصير الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، مهاجمي الفريق الأول بنادي ريال مدريد، من المشاركة في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
وتأهل ريال مدريد إلى النهائي بعد الإطاحة ببرشلونة، من النصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بجانب وصول أتلتيك بيلباو للمباراة النهائية بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بـ(2-1).
 
وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، اليوم، أن الثنائي بنزيما وفينيسيوس، جاهز بنسبة 100% للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام أتلتيك بيلباو.
 

** ريال مدريد يعلن إصابة كارفخال بكورونا:

 
أصدر نادي ريال مدريد، صباح اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا، أعلن فيه غياب الإسباني داني كارفخال، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن مواجهة أتلتيك بيلباو، في نهائي السوبر الإسباني.
 
وأكد بيان نادي ريال مدريد، أن فحص داني كارفخال، جاء إيجابي، وسيغيب عن نهائي كأس السوبر الإسباني. 

** أنشيلوتي يكشف خطة ريال مدريد لمواجهة نهائي السوبر الإسباني:


كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن خطة الميرنجي لمواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد التأهل على حساب برشلونة.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "المباراة النهائية ستكون مختلفة، وتعتمد على من يصل إلى النهائي، أتليتيك بيلباو أو أتلتيكو مدريد، وهما فريقان مختلفان، وبالتالي سيكون نهجًا مختلفًا".

وتابع: "ما يجب أن نكون عليه هو نشكل فريق لديه العديد من نماذج الألعاب، العديد من البلدان في تاريخي، لقد فهمت أنه عليك القيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد ولديك هويات مختلفة".

وتحدث عن حالة لاعبي الميرنجي بعد الفوز على برشلونة، قائلًا: "الفريق بخير وسعيد للغاية رغم أنه متعب قليلاً لكنه طبيعي، الأجواء جيدة ونستعد بالفعل للمباراة النهائية بعد المباراة ضد برشلونة والتي كانت صعبة للغاية لكننا حققنا الهدف".

واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "لقد مررنا بلحظات صعبة كالعادة عندما تلعب مع خصوم أقوياء، حاولنا أن نجد ضعف الخصم وهو عدم التوازن بهذا المعنى، قدرة فينيسيوس وأسينسيو وبقية اللاعبين أعطتنا الفرصة لتحقيق الأهداف".