برشلونة وريال مدريد في منافسة على ضم موهبة "أفضل" من فينيسيوس

تاريخ النشر: 14/01/2022
433
منذ 4 شهور
فينيسيوس جونيور
فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بمنافسة برشلونة مع ريال مدريد ومختلف الأندية، من أجل الحصول على اللاعب إندريك، نجم بالميراس البرازيلي، في الفترة المقبلة.
 
إندريك، جوهرة بالميراس البالغ من العمر 15 عامًا، ليس "فينيسيوس جونيور" الجديد، لأنه يمتلك القدرة على أن يصبح لاعبًا أكثر حسمًا، ولهذا السبب يقارن في البرازيل، بأفضل المهاجمين في البرازيل.
 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن اللاعب الشاب صاحب الـ15 عامًا، بدأت الأندية الأوروبية في متابعته من أجل الحصول على خدماته، ونجح نجم بالميراس في تسجيل 167 هدفًا في 170 مباراة، مما يوضح قدرة لاعب كرة القدم المذهلة.

الصحيفة، أوضحت أن اللاعب الشاب قد تدرب بالفعل تحت أنظار البرتغالي أبيل فيريرا، وفي يوليو المقبل عندما يبلغ من العمر 16 عامًا، يمكنه توقيع أول عقد احترافي له، وسيتدرب على ديناميكيات الفريق الأول.
 
وأشار التقرير إلى أن برشلونة وريال مدريد، يتابع اللاعب جيدًا بجانب ليفربول ومانشستر سيتي ويونايتد، ولكن لن يتمكن إندريك القفز من أحل اللعب مع أندية كبار أوروبا إلا في صيف 2024، عندما يصل إلى سن الرشد.
 
ويمتلك إندريك أهم شيء في كرة القدم، القدرة على التحديد، قدمه اليسرى من الذهب الخالص، إنه يعرف كيف يتحرك في المنطقة الصغيرة، من الناحية التكتيكية على الرغم من صغر سنه، هو يفهم اللعبة كما يفعل لاعبي كرة القدم المميزين حقًا.
 
واختتم التقرير أنه من المخطئ تشبيه إندريك، بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، لأن نقاط وقدرة اللاعب الشاب أعلي بكثير من نجم ريال مدريد. 

حمل تطبيق سعودي الآن