نجم ريال مدريد "يقلد" البليهي قبل الانتقال إلى النصر

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوع
2916
ماشاريبوف وعبد الله مادو ومحمد قاسم - النصر
أثار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، خلال مواجهة برشلونة، أمس الأربعاء.

وحجز ريال مدريد، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على برشلونة، بثلاثة أهداف لاثنين، في المربع الذهبي، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة الرياض.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس السوبر الإسباني، بمشاركة 4 أندية؛ هي: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

* لقطة مثيرة..

نجم ريال مدريد "يقلد" البليهي


وأثناء تواجده على دكة البدلاء، قام النجم البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني، بتصرف غريب، وذلك بخلع "حذاءه"، ووضعه على أذنه، وكأنه يتحدث في الهاتف.

 

مارسيلومارسيلو

 

 وهذا التصرف، "تقليد" لما قام به علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال، أمام الرائد، في دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وفي مباراة الرائد، سجل البليهي، هدفًا تم إلغاءه فيما بعد، ليحتفل بخلع الحذاء ووضعه على أذنه.

 

علي البليهيعلي البليهي

 

ومن ناحيتها، ربطت الجماهير، بين "تقليد" مارسيلو، لحركة البليهي، واقترابه من الانتقال إلى الملاعب السعودية، خلال الأيام القليلة القادمة.

ومارسيلو البالغ من العمر 33 سنة، ارتبط اسمه بقوة، خلال الفترات الماضية، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي يبحث عن تدعيم مركز الظهير الأيسر، باسم عالمي كبير.
 
وقد يستغل قلعة العالمي، تواجد مارسيلو، في المملكة، من أجل حسم صفقة التعاقد معه رسميًا، خاصة بعد تأكد رحيله عن العملاق الإسباني.

جدير بالذكر أن مارسيلو، يلعب في صفوف ريال مدريد، منذ يناير من عام 2007، عندما انتقل إليه قادمًا من فلومينينسي البرازيلي.

ومنذ ذلك الوقت، سجل النجم البرازيبلي الكبير، 38 هدفًا وصنع 101 أسيست، في 535 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.