أنشيلوتي يكشف خطة ريال مدريد لمواجهة نهائي السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 13/01/2022
159
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف خطة ريال مدريد لمواجهة نهائي السوبر الإسباني

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن خطة الميرنجي لمواجهة نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد التأهل على حساب برشلونة.

 
وحقق ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي السوبر الإسباني.
 
ويتنظر ريال مدريد، الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، التى تقام الآن، على ملعب "الملك فهد الدولي" بالرياض، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية مساء الأحد المقبل.

وأكد أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "المباراة النهائية ستكون مختلفة، وتعتمد على من يصل إلى النهائي، أتليتيك بيلباو أو أتلتيكو مدريد، وهما فريقان مختلفان، وبالتالي سيكون نهجًا مختلفًا".
 
وتابع: "ما يجب أن نكون عليه هو نشكل فريق لديه العديد من نماذج الألعاب، العديد من البلدان في تاريخي، لقد فهمت أنه عليك القيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد ولديك هويات مختلفة".
 
وتحدث عن حالة لاعبي الميرنجي بعد الفوز على برشلونة، قائلًا: "الفريق بخير وسعيد للغاية رغم أنه متعب قليلاً لكنه طبيعي، الأجواء جيدة ونستعد بالفعل للمباراة النهائية بعد المباراة ضد برشلونة والتي كانت صعبة للغاية لكننا حققنا الهدف".
 
واختتم أنشيلوتي، تصريحاته قائلًا: "لقد مررنا بلحظات صعبة كالعادة عندما تلعب مع خصوم أقوياء، حاولنا أن نجد ضعف الخصم وهو عدم التوازن بهذا المعنى، قدرة فينيسيوس وأسينسيو وبقية اللاعبين أعطتنا الفرصة لتحقيق الأهداف". 

اقرأ أيضا

رسالة خاصة من بنزيما لجماهير ريال مدريد بعد التأهل لنهائي السوبر

تشافي يكشف أخطاء برشلونة أمام ريال مدريد.. لا يوجد فرق بيننا

حمل تطبيق سعودي الآن