عودة الشهراني ووداع كردي في مران الهلال قبل مباراة التعاون

كتب : عبد الرحمن العيسى
منذ أسبوع
553
لاعبو الهلال يودعون أمير كردي
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الخميس"، مرانه الرئيس؛ في إطار الاستعداد لمواجهة التعاون، في دوري المحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره التعاون، في الثامنة مساء السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ مران الهلال بالجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية متنوعة، فيما طبق المدير الفني ليوناردو جارديم، عددًا من التدريبات الفنية والجمل التكتيكية، ثم اختتم جارديم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وفي هذا السياق، شارك ظهير الهلال ياسر الشهراني في التدريبات الجماعية؛ وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، فيما واصل الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري برنامجيهما التأهيليين للتعافي من الإصابة.

ومن المقرر أن يشتمل برنامج الهلال، يوم الغد "الجمعة"، على تواجد اللاعبين في مقر النادي، في السادسة مساءً، ثم بداية المران في السابعة مساءً، ثم الدخول للمعسكر بمقر النادي في التاسعة مساءً.

من ناحية أخرى، قام لاعبو الهلال بتوديع زميلهم أمير كردي، الظهير الأيمن، بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه، مثمنين الجهود التي بذلها طوال فترة تمثيله الفريق.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 27 نقطة من 15 مباراة، فيما يأتي التعاون، في المركز الثاني عشر، برصيد 17 نقطة من 16 مباراة.