الهلال يخطف "ابن النصر" وثنائي الاتحاد والشباب.. ضربة تاريخية

كتب : أحمد فرهود
منذ أسبوعين
3967
الهلال والنصر     النصر والهلال
لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الشتوي"، استعدادًا للنصف الثاني من الموسم الرياضي 2021-2022.
 
والهلال حسم 3 صفقات رسمية، في الميركاتو الشتوي الحالي، حتى الآن، بالتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي، وظهير الاتحاد الشاب سعود عبدالحميد، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد، قادمًا من الغريم الأزلي النصر.

كما توصلت الإدارة الهلالية، إلى اتفاق مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

* صفقات الشتاء..

نجوم محليين في الطريق للهلال


ولم يكتفِ مسؤولو الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات، حيث يعملوا على ضم مجموعة من النجوم الآخرين؛ على النحو التالي:
 
1- قلب دفاع
مع كبر سن علي البليهي، وعدم الاقتناع بإمكانيات محمد جحفلي، وضعت الإدارة الهلالية، التعاقد مع قلب دفاع جديد، على رأس أولويتها، خلال الفترة القادمة، خاصة لعدم توفر سوى الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، والشاب متعب المفرج.
 
وأبرز اسم دفاعي، ارتبط بالهلال؛ هو حسان تمبكتي، نجم الشباب، خاصة مع الجدل الكبير، بشأن وجود خطأ في عقده، يمنحه حرية الرحيل مجانًا، وذلك على الرغم من نفي خالد البلطان، رئيس النادي، الذي أعرب عن تمسكه الشديد باللاعب.

2- جناح أيمن
يريد مسؤولو الزعيم، لاعب محلي، يجيد في مركز الجناح الأيمن، لمساعدة النجم البيروفي الكبير أندريه كاريلو.
 
وبالفعل، قدمت الإدارة الهلالية، عروض رسمية إلى فهد المولد ومحمد الكويكبي، ثنائي الاتحاد والاتفاق، في انتظار حسم التعاقد مع أحدهما.

3- قلب هجوم
يبدو أن المهاجم المحلي، الذي سيدعم الهلال، في الفترة القادمة؛ هو فراس البريكان، ابن نادي النصر، ولاعب الفتح حاليًا، وذلك بعد تراجع مستوى صالح الشهري، واقتراب انتقال عبدالله الحمدان، إلى الأهلي.
 
وفي وقتٍ سابق، ذكرت صحيفة "الشبابية"، بأن المهاجم الشاب، يحلم باللعب في الهلال، حيث أنه يعشق قلعة الزعيم منذ الصغر، على الرغم من أنه أحد أبناء قلعة العالمي.